اعلان

محامي زينة: 100 مليون جنيه دخل أحمد عز سنويا ولا ينفق على أطفاله

احمد عز وزينة
احمد عز وزينة

أوضح محامي الفنانة زينة، معتز الدكر، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'حضرة المواطن'، المذاع على قناة 'الحدث اليوم'، تقديم الإعلامي الصحفي سيد علي إنه ليس أمام موكلته حل سوى أن تلجأ للقضاء، لافتا إلى أن القضاء وحده هو من سينصف أولاد الفنان أحمد عز.

.

وأضاف محامي زينة، أن أحمد عز اذا كان خائفا على أولاده فليتوجه ويدفع المصاريف المدرسية سنة بسنة، لافتا إلى أن موكلته الفنانة زينة تدفع مسبقًا المصروفات المدرسية لأبنائها سنويًا وتقوم بتحصيلها من الفنان أحمد عز عبر القضاء بعد أكثر من عام وعن قدرة أحمد عز دفع المصروفات المدرسية لأبنائه.

وأشار 'الدكر' قائلا، إنه تقدم بتحريات جزءًا منها أن أحمد عز يتحصل على مبلغ أكثر من 100 مليون سنويًا، كما أنه حصل على مليون دولار نظير دوره في العرض المسرحي 'علاء الدين' بالمملكة العربية السعودية خلال 3 أيام فقط'، وتابع قائلا: 'زينة ليس بيدها شيء لتفعله لحل هذا النزاع، والتزام الفنان أحمد عز بالمصروفات المدرسية الخاصة بأبنائه'، وتسأل محامي زينة قائلا لأحمد عز: 'انت بتحارب مين.. بتحارب أولادك؟'.

يشار إلى أن محكمة الاسرة بمدينة نصر، قررت تأجيل الدعوى المقامة من المحامي عمر عبد الرحمن، دفاع الفنان أحمد عز، ضد الفنانة زينة، يطالب فيها بنقل التوأم عز الدين وزين الدين، لمدرسة أخرى بدلا من المدرسة الدولية المقيدين بها حاليا لجلسة 9 فبراير المقبل، واستمعت المحكمة للمحامي عمر عبد الرحمن، دفاع الفنان أحمد عز، والذي طلب التصريح باستخراج صورة رسمية من بيان مصروفات المدرسة المقيد بها التوأم زين الدين وعز الدين، وبيان الحالتين العلمية والاجتماعية لهما، ولأقرانهما من أفراد أسرة 'زينة'، كما طلب المحامي ببيان بمصروفات مدرسة أخرى مقيد بها نجلي شقيقة زينة، لإلحاق التوأم زين الدين وعز الدين بها.

WhatsApp
Telegram