اعلان

رئيس معرض الكتاب عن زيارة سما المصري: "مش شايفها أزمة خالص".. والأخيرة توجه له الشكر (فيديو)

سما المصري في معرض الكتاب
سما المصري في معرض الكتاب
كتب : منى رجب

وجهت الفنانة الاستعراضية سما المصري الشكر للدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة العامة للكتاب ورئيس معرض القاهرة الدولى للكتاب، بعد تعليقه على زيارتها للمعرض أمس الأحد، موضحة أن بهذا التعليق تنفي جميع الأخبار التي تداولت عن طردها من المعرض.

وقال 'الحاج' خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز ببرنامج 90 دقيقة، على فضائية المحور: 'مش شايف زيارة سما المصرى للمعرض أزمة خالص، انا شايف أن في مواطنة مصرية دخلت وخرجت من المعرض بشكل طبيعي، يمكن حصل زحمة عليها شوية والأمن حاول التحجيز عليها لحمايتها'، وتابع مازحاً: 'ياريتها كانت دخلت أشتريت كتاب'.

وعلقت سما المصري على أخبار طردها من المعرض وحديث رئيس معرض القاهرة الدولى للكتاب عنها قائلة: 'ياريت الكلاب الضالة والبهايم اللي قالوا إنه تم طردي من معرض الكتاب امبارح ويشوفوا رئيس المعرض المحترم وهو بنفسه يؤكد أن مفيش حاجه حصلت وأنه كان مرحب بيا هناك، شكرا للمحترم الأستاذ الإعلامي محمد الباز علي التوضيح وشكرا لرئيس معرض الكتاب المحترم'.

يذكر أنه حرصت سما المصري، على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51، أمس الأحد، وفاجأت الجميع بإطلالتها في معرض الكتاب، حيث ذهبت وهي مرتدية بيجامة وشبشب، حتى لا يعرفها أحد ولكنها لم تنجح في ذلك، وجاء إليها العديد من الجمهور حتى يلتقطون الصور معها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي