اعلان

حزن وبكاء وصدمة.. مشاهد انهيار نجوم الفن في جنازة الفنانة نادية لطفي (صور)

جنازة نادية لطفي
جنازة نادية لطفي

بدأ شهر فبراير 2020 بوفاة الفنانة نادية لطفي عن عمر يناهز الـ 83 عامًا وذلك بعد أن عانت الفترة الأخيرة بتدهور حالتها الصحية وتعرضها للإصابة بغيبوبة، حتى شُيع جثمانها اليوم الأربعاء من مسجد مستشفى القوات المسلحة بالمعادي.

انهيار نجوم الفن في جنازة نادية لطفي

ووسط حالة من الصدمة والحزن والبكاء شهد مسجد مستشفى القوات المسلحة بالمعادي انهيار نجوم الفن في جنازة نادية لطفي وكذلك جمهورها الذي عشقها وأحبها حيث يعتبرونها رمز من رموز زمن الفن الجميل.

جنازة نادية لطفي

وحضر تشييع جثمان جنازة الفنانة نادية لطفي كلًا من

من هي نادية لطفي؟

ولدت نادية لطفي يوم 3 يناير 1937 في حي عابدين بالقاهرة، واسمها الحقيقي بولا محمد مصطفى شفيق، وقفت على مسرح المدرسة في العاشرة من عمرها لتواجه الجمهور لأول مرة، وحصلت على دبلوم المدرسة الألمانية بـ(مصر) عام 1955، مارست العديد من الهوايات كان أولها الرسم، ثم انتقلت منه إلى التصوير الفوتوغرافي والكتابة.

نادية لطفي والتمثيل

عادت نادية لطفي لموهبتها في التمثيل، و اكتشفها المخرج رمسيس نجيب ورشحها للبطولة في فيلمه الجديد 'سلطان' مع النجم فريد شوقي عام 1958، تزوجت نادية من جارها الضابط البحري، وشاركت بالعمل السياسي جانب عملها الفني، وقدمت خلال مشوارها عدد مميز من الأعمال أهمها: 'الناصر صلاح الدين، السبع بنات، الخطايا، أبي فوق الشجرة، والمومياء'.

وفاة نادية لطفي

يشار إلى أن الفنانة نادية لطفي رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء 4 فبراير، وذلك بعد صراع طويل مع المرض داخل مستشفى المعادي العسكري، حيث دخلت في غيبوبة وعادت منها حتى تدهورت حالتها الصحية، لتتوفى عن عمر الـ 83 عامًا.

عزاء نادية لطفي

ويقام عزاء الفنانة نادية لطفي غدًا الخميس الموافق 6 فبراير بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد وفاة نادية لطفي صباح أمس.

WhatsApp
Telegram