اعلان

دفن جثمان الفنانة نادية لطفي بجوار الراحلة ماجدة بمقابر العائلة في أكتوبر

الفنانة القديرة نادية لطفي
الفنانة القديرة نادية لطفي

شُيع منذ قليل جثمان الفنانة نادية لطفي من مسجد مستشفى القوات المسلحة بالمعادي إلى مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك كي يتم دفن جثمانها بجوار مدفن صديقتها الفنانة الراحلة ماجدة التي توفيت منذ أسابيع .

وحضرت تشييع الجثمان عدد من نجوم الفن بينهم أشرف زكي، بوسي، فيفي عبده، بوسي شلبي، غادة نافع، ميرفت أمين.

دفن جثمان نادية لطفي

بدأ شهر فبراير 2020 بوفاة الفنانة نادية لطفي عن عمر يناهز الـ 83 عامًا وذلك بعد أن عانت الفترة الأخيرة بتدهور حالتها الصحية وتعرضها للإصابة بغيبوبة، حتى شُيع جثمانها اليوم الأربعاء من مسجد مستشفى القوات المسلحة بالمعادي.

وفاة نادية لطفي

جنازة الفنانة نادية لطفي

يشار إلى أن الفنانة نادية لطفي رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء 4 فبراير، وذلك بعد صراع طويل مع المرض داخل مستشفى المعادي العسكري، حيث دخلت في غيبوبة وعادت منها حتى تدهورت حالتها الصحية، لتتوفى عن عمر الـ 83 عامًا.

عزاء نادية لطفي

ويقام عزاء الفنانة نادية لطفي غدًا الخميس الموافق 6 فبراير بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد وفاة نادية لطفي صباح أمس.

من هي نادية لطفي؟

ولدت نادية لطفي يوم 3 يناير 1937 في حي عابدين بالقاهرة، واسمها الحقيقي بولا محمد مصطفى شفيق، وقفت على مسرح المدرسة في العاشرة من عمرها لتواجه الجمهور لأول مرة، وحصلت على دبلوم المدرسة الألمانية بـ(مصر) عام 1955، مارست العديد من الهوايات كان أولها الرسم، ثم انتقلت منه إلى التصوير الفوتوغرافي والكتابة.

WhatsApp
Telegram