اعلان

محمد رمضان يفاجئ جمهوره بحضور حفل عيد ميلاد شهريا

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وظهر في الفيديو الفنان القدير مصطفى فهمي وزوجه فاتن موسى.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: 'يا جماعة كل شهر هعمل مسابقة على انستجرام وهختار واحد أو واحدة من جمهوري احضر عيد ميلاده في المكان اللي يحدده..جمهوري له حق عليا.. ثقة في الله هنفرح'، وتفاعل معه متابعيه على موقع التواصل بالعديد من التعليقات التي أبدت سعادتها بهذه الفكرة.

يا جماعة 😉 كل شهر هعمل مسابقة على انستجرام وهختار واحد أو واحدة من جمهوري احضر عيد ميلاده في المكان اللي يحدده 🏃🏽‍♂️جمهوري له حق عليا 🎂❤️ ثقة في الله هنفرح

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on Feb 9, 2020 at 8:37am PST

وفي سياق آخر، بدأ رمضان الفترة الماضية، تصوير مسلسله الجديد الذي ينافس في سباق مسلسلات رمضان 2020 ويحمل اسم 'البرنس'، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة غادة عادل، روجينا، أحمد زاهر، ادوارد، بدرية طلبة، محمد علاء، وصفاء الطوخي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد داش، أحمد وفيق، من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان، مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2019 في مسلسل 'زلزال'، وشاركه العمل كلا من الفنان ماكد المصري، وحلا شيحة، وهنادي مهنا، ومصطفى منصور، وسلوى عثمان وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل