اعلان

اللبنانية "ريا أبي راشد" تخطف أنظار جمهورها بإطلالة أنيقة في حفل أوسكار 2020

ريا ابي راشد
ريا ابي راشد
كتب : أهل مصر

ظهرت المذيعة العالمية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار في إطلالة أنيقة، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، وارتدت فستانًا طويلًا، باللون الأحمر، من قماش الباييت اللامع، وتميز التصميم بالكامل بالتطريزات والحبيبات البراقة.

واتسم الموديل الذي ظهرت به ريا بقصة ضيقة من الأعلى، مع تنورة واسعة من الأسفل، بذيل طويل، وإكستنشن من جانب واحد بنفس لون وخامة الفستان.

View this post on Instagram

Happy #Oscars2020 everyone!!! Thank you my darlings: @youmnamoustafa for styling me & @najasaade for the gorgeous dress! More on the look tomorrow Meanwhile here are my final predictions: #BestActress #ReneZellweger #BestActor #JoaquinPhoenix #BestSupportingActress #LauraDern #BestSupportingActor #BradPitt #BestFilm #1917 (unless #Parasite is a surprise :) #ScoopWithRaya #OscarsMBC2

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Feb 9, 2020 at 2:28pm PST

واختارت ريا تصفيفة الشعر الانسيابي الناعم المنسدل على الجانبين، مع ماكياجًا ناعمًا بدرجات النيود، إذ ركزت على رسمة العيون السموكى بدرجات ترابية مع أحمر شفاه ماط باللون الروز، واعتمدت إكسسوارت ماسية مكونة من عقد ناعم، وحلق قصير بتصميم دائري.

وشهدت المنطقة المحيطة بمسرح 'دولبى' التي تشهد حفل الأوسكار الـ 92، بعد قليل، هطول أمطار غزيرة حيث أظهرت لقطات تم تصويرها منذ قليل، على 'تويتر'، للأمطار وهى تهطل على المكان الذى يشهد الحفل، حيث يغطى مدخل المسرح، 'سقف' شفاف يُظهر هطول الأمطار، الأمر الذى دفع بعض العاملين، لدفع الأمطار بعيدا بـ 'الممسحة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند