اعلان

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تعلن عن مصير جثة القتيل السوري

قتيل فيلا نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم

كشفت المحامية السورية رهاب بيطار، وكيل أسرة محمد حسن الموسى، قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، مصير جثة القتيل السوري، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغردت رهاب بيطار قائلة: "تمت موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن بحيث أنجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته إلى دائرة قاضي التحقيق".

ويجئ هذا الأمر عقب الانتهاء من التشريح الثاني لجثة قتيل فيلا نانسي عجرم، لتقديم تقرير جديد من لجنة طبية مؤلفة بين 3 أطباء لبنانيين وطبيب سوري، وذلك بعد الطعن في تقرير الطب الشرعي الأول من قبل فريق دفاع أسرة الشاب المقتول، وتم الانتهاء من تقرير الطب الشرعي الثاني، ومن المنتظر بصدد الإعلان عنه.

يشار إلى أن، محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، رهاب بيطار، أعلنت من قبل عبر حسابها الشخصي على تويتر، عن إجراءين قانونيين اتخذتهما في مجريات القضية، قد يغيران سير الأحداث مرة أخرى، واوضحت في تغريدتها الأولى على تويتر، عن أول إجراء قائلة: "هذا وقد طعنا بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف .. الى قاضي التحقيق تحت بند الادعاء عليهم أمام القضاء"، لتعود قضية قتيل فيلا الفنانة نانسى عجرم، بهذا الإجراء إلى نقطة الصفر مرة أخرى.

وغردت رهاب بيطار في تغريدته الثانية قائلة: "وقد تقدمنا الى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة"، لتضع فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، في مأزق كبير.

WhatsApp
Telegram