اعلان

وفاء عامر تكشف سبب منعها من حضور جنازة مبارك (فيديو)

وفاء عامر
وفاء عامر

علقت الفنانة وفاء عامر، على الخبر المتداول حول منعها من حضور جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والتي أقيمت الأربعاء الماضي في مسجد المشير طنطاوي، وذلك بعد أن توفى صباح الثلاثاء 25 فبراير.

وقالت وفاء عامر، في فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'أنا لم يتم منعي من حضور جنازة حسني مبارك، وكل ما في الأمر أنني ذهبت متأخرة وكنت لا أنوي الذهاب في الأصل ولكني وجدت أن الجنازة متأخرة أيضًا وكنت ملتزمة بموعد تصوير ولكنه تم تأجيله بسبب الحركة المرورية ولهذا قررت أن أذهب للجنازة'.

وتابعت وفاء عامر: 'ذهبت لجنازة الراحل حسني مبارك ووجدت أن كل المواكب دخلت لمراسم الجنازة وقيل لي ممنوع الدخول لأن الوقت تأخر، وكان علي أن أحترم هذا القرار ولا أقوم بالخناق والسب'.

وأضافت وفاء عامر: 'أنا أحترم قانون بلدي مثلما أحترم قانون أي بلد أذهب إليها، أما عن والدتي، فهي كانت منذ أول يوم وهي مع الرئيس محمد حسني مبارك، وأنا أيام الانتخابات أعطيت صوتي لحمدين صباحي وكان يقف أمامه الدكتور محمد مرسي، وأنا أقول الدكتور محمد مرسي لأنني لستُ قليلة الأدب وعمري ما شمت في مرضه أو حبسه، لأن أهلي ربوني أن لا أشتم في أحد، ومدرستي في الوزارة علمتني أن من يخطئ يتم ضربه بالخرزانة'.

واختتمت كلامها: 'لذا وجب علي أن أوضح لكم أنني لم أمنع من دخول جنازة مبارك ولكنني احترمت القانون، لأنني تأخرت ولكنني أنوي حضور العزاء'.

WhatsApp
Telegram