اعلان

"مشاهد صادمة +18".. منة شلبي تعود من الإنتحار لتتزوج آسر ياسين سرا في كل أسبوع يوم جمعة

منة شلبي في كل أسبوع يوم جمعة
منة شلبي في كل أسبوع يوم جمعة

تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل ' في كل أسبوع يوم جمعة ' اليوم جمعة 28 فبراير، حيث يتبقى على انتهائه حلقتين فقط على منصة شاهد الأصلية والتي تتيح للجمهور متابعة الحلقة الأولى مجانًا ثم مشاهدة باقي الحلقات بمقابل شهري.

في كل أسبوع يوم جمعة

وحرصت 'أهل مصر'، على الكشف عن شخصيات مسلسل ' في كل أسبوع يوم جمعة ' لتسهيل فهم أحداثها إذا رغب المشاهد لمتابعة الحلقتين المتبقيتين ولكن مع وضع تحذير أن هذا العمل يناسب الكبار فقط لاحتوائه على مشاهدة صادمة.

منة شلبي

تجسد منة شلبي، دور 'نور' التي تتزوج في السر من دكتور نديم شكري، وعندما يعلم أهلها بهذا الأمر يضربونها حتى تنتحر، وظن الجميع أن 'نور' توفيت ولكن في الحقيقة أن السيدة سوسن اتفقت مع والد ووالدة 'نور' أن تزوجها لأبنها عماد ويتم تغيير اسمها وحياتها كلها، وتتحول منة شلبي من 'نور' إلى 'ليلى' التي تعيش مع عماد في نفس المنزل حتى تمر بأكثر من موقف يجعلها تشارك في جرائم قتل متعددة.

آسر ياسين

بينما يجسد آسر ياسين، دور 'عماد' الشاب الذي يعاني من مرض نفسي ولديه شراهة جنسية كبيرة، لذا تقوم والدته سوسن بتزويجه ولكن كل زوجة تكون ضحية لعماد حيث أنه يغتصبهم ويتعدى عليهم جنسيًا، إلى أن تزوج من 'ليلى' التي استطاعت أن تتعامل معه، وفي ذات يوم وجد رجل يحاول أن يتهجم على 'ليلى' فقام بضربه على رأسه بآله حادة لأكثر من مرة حتى توفى وهنا بدأت سلسلة القتل في ذلك المنزل الذي يعيش به 'عماد وليلى' ثم يقوم عماد بتقطيع الجثة وتقوم ليلى برميها في النيل.

سوسن بدر

وتقوم سوسن بدر بدور الأم 'سوسن' التي تخفي ابنها عماد عن الأنظار لخجلها من حالته النفسي، وهي التي تقوم بتزويجه، وفي جانب أخر تهتم بابنها الثاني.

أحمد خالد صالح

وبشخصية وكيل النيابة يحاول أحمد خالد صالح، الذي يلعب دور 'كريم' كشف لغز جرائم القتل المنتشرة والعثور على جثث مقطعة. وفي نفس الوقت لا يعلم أن 'ليلى' التي تعرفت عليه واقتربت منه هي نفسها القاتلة، كما أنه لا يعلم انها استطاعت اختراق موبايله كي تستمع لكل خطواته.

مي الغيطي

وتقوم مي الغيطي بدور 'رضوى رياض' شقيقة 'نور أو ليلى' وهي طالبة بالجامعة، حزنت بشدة على وفاة شقيقتها ثم والدتها، كما تعرضت لمحاولة تحرش من أحد دكاترة الجامعة، لتقوم 'ليلى' بأخذ حق 'رضوى' بعد استدراجها للدكتور وقتله بمساعدة عماد.

في كل أسبوع يوم جمعة

وتدور أحداث المسلسل، حول ليلى ذات الماضي المجهول التي تضطر لتحمل العيش مع زوجها عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله حيث تحدث سلسلة من الجرائم أيام الجمعة، ويعرض المسلسل على منصة شاهد الأصلية وهو مكون من 10 حلقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة