اعلان

آخر تطورات الحالة الصحية لمنة عرفة بعد خضوعها لعملية جراحية

منة عرفة
منة عرفة

أجرت اليوم الاثنين الفنانة الشابة منة عرفة عملية "الزائدة الدودية" والمتعارف عليها بـ "الزايدة"، وذلك بعدما دخلت أمس الأحد المستشفى بعد مرورها بوعكة صحية ونشرت صورا لها من المستشفى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة منة عرفة الصحية

بداية وعكة منة عرفة الصحية كانت قبل ذهابها إلى موقع تصوير مسلسلها الجديد "ليالينا" الذي يعرض في رمضان المقبل، حيث شعرت بالإعياء في المنزل قبل ذهابها إلى موقع التصوير، لكنها تحملت وذهبت ظهر أول أمس إلى موقع "شبرامنت" الذي يشهد تصوير أحداث المسلسل.

وعندما وصلت منة عرفة لموقع التصوير، بدأت في تصوير مشاهدها والتي كانت عبارة عن مشاهد اكشن، لكنها مع مرور الوقت شعرت بتعب شديد، وهو ما جعلها تتوقف ولم تستكمل التصوير، وتم الاستعانة بدكتور من أجل الكشف عن حالتها، وحصلت على مسكنات، ومن ثم استأنف التصوير، لكنها عادت مرة أخرى للشعور بالإعياء، وتطلب الأمر نقلها بعد ذلك إلى المستشفى الجوي في منطقة التجمع الخامس.

وخضعت بعد ذلك منة عرفة لعدد من التحاليل والاشاعات لمعرفة حالتها، وتم الاشتباه في إصابتها بالزائدة الدودية، وأملاح بالكلى، وارتجاع في الكلي، الأمر الذي استدعي في ضرورة إجراء العملية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني