اعلان

توقعات مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والاخيرة.. ظهور فريدة وبراءة حربي

محمد رجب في مسلسل الاخ الكبير
محمد رجب في مسلسل الاخ الكبير
كتب : منى رجب

ينتظر العديد من المشاهدين عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة، التي سوف يتم عرضها اليوم، على شاشة الـ 'CBC'، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وذلك حتى يتابع ما سوف تشهده مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة، من أحداث نارية ، ومعرفة نهاية مسلسل الاخ الكبير.

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة

وتأتي توقعات مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة، والتي سوف تظهر فيها براءة حربي، الذي يجسد شخصيته بطل العمل النجم محمد رجب، وتدور الحلقة حول حقيقة قتل فريدة التي جسدت شخصيتها الفنانة هاجر أحمد.

مسلسل الاخ الكبير الحلقة الأخيرة

وقد تتغير أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة الأخيرة ويتفاجئ الجميع بأن فريدة لازلت على قيد الحياة، وعندما سوزي خبطتها على رأسها فقعدت الوعي ولكنها لم تموت، وبعد ان يتم القبض على حربي، سوف تظهر وترجع لها الذاكرة وتعترف بالحقيقة.

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45

كما أنه سوف يأتي في أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45، معرفة الشخص الذي كان متواجد عند سوزي يوم الحادثة، ومن الأرجح أنه كريم أو والد فريدة، لذلك قامت سوزي بضربها قبل ان تشاهده عندها بالمنزل، كل هذا وأكثر سوف نشاهده اليوم في مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45.

الاخ الكبير الحلقة 45

الاخ الكبير الحلقة 45، يجسد بطولة المسلسل كل من الفنان محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، راندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى. الاخ الكبير الحلقة 45.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف