اعلان

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف تطور جديد فى القضية بعد هروب فادي الهاشم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

أعلنت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، رهاب بيطار محامية، عن تطور جديد فى القضية المتهم فيها الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسى عجرم بقتل السورى محمد الموسى داخل فيلتهم.

وأوضحت المحامية رهاب بيطار فى لقاء تليفزيون، أن تقرير الطب الشرعى المبدئى أشار إلى ان هناك جسمين غريبين داخل جثة القتيل ومن المقرر ان يتم الكشف عن التقرير النهائى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت رهاب بيطار، عن تطورات جديدة في قضية قتل المتظاهرين قتيل فيلا نانسي عجرم، حيث أعلنت عن المستجدات عبر مقطع فيديو بثته عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقالت رهاب بيطار، إنها تفاجأت بخروج فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، رغم موانع السفر المفروضة عليه ضمن إجراءات القضية.

وأشارت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، إلى أن هذا يعد مهزلة خاصة أن زوجة الشاب السوري الشهير إعلاميًا بـ قتيل الفيلا، قد تم منعها من الخروج خارج لبنان أثناء مرافقتها لجثمان زوجها إلى سوريا.

وبجانب كل هذا، نشرت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، رهاب بيطار، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصدت فيه لحظة وصول جثمان القتيل إلى العاصمة السورية دمشق بعد تشريحه مرتين في لبنان للوقوف على سبب القتل،وظهرت والدة القتيل في الفيديو منهارة تماما، وتدخل في نوبة كبيرة من البكاء في الوقت الذي حاولت فيه المحامية رهاب بيطار تهدئتها.ة والتخفيف عنها.

WhatsApp
Telegram