اعلان

نكشف حقيقة التحرش بهازال كايا.. وتعلق: "قبلتي اصبحت تريند جوجل"

هازال كايا
هازال كايا

بوجهها الرقيق طلت الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة عربيًا بدور 'فريحة'، في أحد اللقاءات الاعلامية، وتحدثت عن حياتها الشخصية كي يتعرف عليها الجمهور بشكل أكبر، فقالت أنها عاشت مع والدتها التي تعمل محامية وناشطة حقوقية بعد أن انفصلت عن والدها في عمر السبع سنوات، وكانت تزور والدها أخر الأسبوع.

هازال كايا

وتحدثت هازال كايا بأن حق الفنانات السيدات في تركيا مهدور بسبب الرجال، وقالت امثلة بأنه مثلا إذا تأخرت الممثلة عن التصوير يتم الاتصال بها أو بوكيلها ويتم توبيخهم، في حين إذا كان الممثل هو من تأخر يتم أخد الأمر بمزاج ويقال 'بيتأخر دايمًا'، وعندما تقدم الممثلة دور قوي لا يتم التعرف عليها إلا بعد 5 أدوار مثلا بينما الممثل بعد دور واحد يصبح نجم عالمي.

قبلات هازال كايا

وقالت هازال كايا أن المجتمع التركي ينتفض على الفنانة عندما تقدم مشهد به قبلة، مشيرة إلى أنها إذا قبلت رجل في مشهد تصبح تريند محرك البحث جوجل، ويصبح البحث عن القبلة بإسمها وليس باسم الرجل الذي كان معها في نفس المشهد.

التحرش بهازال كايا

ونفت هازال كايا عن تعرضها لأي نوع من أنواع التحرش في صغرها أو في كبرها، مشيرة إلى أن كل ما عانت منه هو التمييز بين الفنانة السيدة والفنان الرجل.

من هي هازال كايا؟

هازال كايا ولدت بمدينة إسطنبول في تركيا. وتنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا، درست هازال كايا في مدرسة ثانوية إيطالية في إسطنبول، وتخرجت في عام 2010، ولازالت حاليا تدرس في اسطنبول. انفصل والداها بالطلاق (كلاهما محامين) عندما كانت في السابعة من عمرها. تعرفت على عالم الفن في سن مبكرة جداً، أخذت وهي طفلة دروس في الباليه والكمان لمدة 7 سنوات. كما أنها تحب أيضا التانجو، كان أول دور لها 2007 في المسلسل التلفزيوني 'الحلم الضائع' حيث أخذت أحد الأدوار الرئيسية. وفي عام 2008 ، واصلت كايا باعتبارها واحدة من الممثلات الرائدات من خلال لعب شخصية نهال في العشق الممنوع. كما مثلت دور فريحة في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التلفزيوني بعنوان اسميتها فريحة. حقق المسلسل من أعلى النسب التلفزيونية في تركيا. كما أخذت هازال كايا شعبية كبيرة لتمثيلها في مسلسل العشق الممنوع. وفي عام 2017 حتى 2019 كان لها البطولة في مسلسل حكايتنا بدور فيليز.

WhatsApp
Telegram