اعلان

بعد أنباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة.. تعرف على ثمن الخاتم التي ارتدته الفنانة

انباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة
انباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة

انباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة أصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي منذ الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس 12 مارس، حيث أنه بدون أي توضيح من الطرفين تسببت الصورة التي نشرها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في وضع الشكوك حوله بأنه على علاقة عاطفية مع ياسمين صبري.

أنباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة

وكانت أنباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة جاءت بعد أن نشر رجل الأعمال صورة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' صورة تظهر به يده وهي ممسكة بيد سيدة مشيرًا إلى أنها حبيبته، وربط الجهور هذه الصورة بصورة كانت نشرتها ياسمين صبري مؤخرًا ظهرت وهي متردية نفس الخاتم والأسورة التي ظهرت في صورة أبو هشيمة مما جعل هذا يخرج أنباء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة.

ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة

ولأن الجمهور بعد أبناء ارتباط ياسمين صبري وأبو هشيمة اهتم بالمجوهرات التي كانت ترتديها الفنانة، حرصت 'أهل مصر' أن تنشر سعر الخاتم حسبما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وثمنه هو نصف مليون دولار أي يقارب من مليون وثمان مئة جنيه.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

يشار إلى أن ياسمين صبري ظهرت فى الصورة التي نشرتها عبر إنستجرام بمفردها، لكن في عدسة نظارتها اتضح وجود شخص معها، الامر الذى تسبب فى حالة من الجدل بين متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي، الذين بدأوا فى طرح عديد من التساؤلات حول هوية هذه الشخصية التى كانت تجلس معها ياسمين صبرى، وتوقع البعض أن الشخص هو أبو هشيمة.

WhatsApp
Telegram