اعلان

بعد انتهاء عرض في كل أسبوع يوم جمعة.. تعرف على ملخص الحلقة الأخيرة

منة شلبي في كل أسبوع يوم جمعة
منة شلبي في كل أسبوع يوم جمعة

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وشهدت أحداث قوية خلال هذه الحلقة التي بطلتها منة شلبي، وذلك بعد 10 حلقات من الإثارة والتشويق عبر منصة شاهد الأصلية.

ملخص الحلقة الأخير من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وشهدت الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة مفاجأت قوية، حيث أن رئيس النيابة 'كريم' الذي يلعب دوره أحمد خالد صالح اكتشف شخصية 'ليلى' وهي منة شلبي، وذلك بعد أن قتلت وكيل النيابة والذي لعب دوره محمد حاتم.

الحلقة الأخيرة مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

كما أن الحلقة الأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة شهدت محاولة 'نديم شكري' شريف سلامة، انقاذ 'ليلى' من 'كريم' الذي يراقبها، ولكنها كشفت بنفسها كل جرائم القتل التي ارتكبتها ودافعت عن زوجها 'عماد' الذي لعب دور الرجل الذي يعاني من مرض نفسي وجسد دوره آسر ياسين، حيث أنه هو من كان يقتل الرجال.

واقتحمت قوات الأمن فيلا 'المستشار جابر' ولعب دوره عبد العزيز مخيون، كي يقبضون على منة شلبي وآسر ياسين بعد ثبوت التهمة عليهما بقتل 4 رجال من بينهم وكيل نيابة.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وتدور أحداث المسلسل، حول ليلى ذات الماضي المجهول التي تضطر لتحمل العيش مع زوجها عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله حيث تحدث سلسلة من الجرائم أيام الجمعة، ويعرض المسلسل على منصة شاهد الأصلية وهو مكون من 10 حلقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل