اعلان

"فادي الهاشم امتلك نية القتل".. تعرف على آخر تطورات قضية زوج نانسي عجرم

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها
كتب : منى رجب

مازالت قضية قتيل فيلا النجمة نانسي عجرم، تشغل الرأي العام، وينتظر الجمهور أن يعرف كل ما هو جديد عن القضية الذي اتهم فيها زوجها الدكتور فادي الهاشم، وأخر ما كشفت عنه رهاب بيطار محامية أسرة قتيل فيلا نانسى عجرم، أثار الجدل كان حول نية قتل زوج نانسي عجرم، للشاب السوري محمد الموسى، وذلك بعد انتهاء لجنة الطب الشرعي من معاينة جثة القتيل.

وقالت 'البيطار'، عن آخر تطورات قضية نانسي عجرم، في مقطع فيديو لها، إن لجنة الطب الشرعي السورية انتهت من معاينة ‏جثة القتيل، وخرجت بنتيجة لم تعلن رسميًا بعد وهي أن تعدد المرامي النارية في جثة محمد الموسى، تشير إلى نية القاتل فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في الإجهاز على ‏الضحية.‏

وكتبت 'البيطار' عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: 'إن هناك 11 مرمى ناريا بشكل مؤكد قد دخلت وخرجت من جسد الضحية، محمد الموسى'.

ثم قالت في منشور آخر: 'منعا للبس وخلط الأمور فنحن لم نرفع دعوى من أهل المغدور في سوريا وإنما تقدمنا بطلب موافقة المحامي العام السوري على تشريح الجثة وهذه الموافقة تحولت بدورها إلى الطب الشرعي'.

يذكر أن المحامية رهاب بيطار، كانت قد أوضحت في لقاء تليفزيوني، أن تقرير الطب الشرعى المبدئى أشار إلى أن هناك جسمين غريبين داخل جثة القتيل ومن المقرر ان يتم الكشف عن التقرير النهائى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت قد شهدت فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان ، يوم 5 يناير الماضي، محاولة سرقة من قبل السوري محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد زوجها فادي الهاشم، بـ 18 رصاصة.

وكان وجه القضاء اللبناني تهمة القتل العمد لفادي الهاشم في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم زوجة المتهم، وكان رد المحامية رهاب بيطار الموكلة لأسرة محمد الموسى القتيل قالت في تصريحاتها لـ 'أهل مصر': 'نثق في العدالة، ووجهت القاضية غادة عون لفادي الهاشم تهمة القتل القصد وهي إجراءات أولية وقد تحول الملف إلى قاضي التحقيق.

WhatsApp
Telegram