اعلان

شريف سلامة ينجو من الموت بعد تعرضه لحادث أثناء تصوير فيلمه الجديد

شريف سلامة
شريف سلامة

كشف الفنان شريف سلامة، عن تعرضه لإصابة كبيرة بسبب حادث مروع تعرض له، أثناء تصوير فيلم رعب جديد كاد أن يفقد من خلاله حياته.

وقال شريف سلامة في حواره ببرنامج 'theinsiderar'، أنه كان سيفقد حياته لولا العناية الإلهية التي أنقذت وذلك خلال تأديته مشهد أكشن، حيث يقوم بالتصدى لأحد أبطال فيلم، إلا أنه دخل فى لوح زجاج الذي تهشم بالكامل على ظهره والحق أضرار به.

وأضاف سلامة مواصلا حديثه قائلا، إن لوح الزجاج نتج عنه إصابته بالرقبة بـ3 جروح بالغة منها جرح عمقه 3 سم وتم معالجة بـ 6 غرز والجرح الثانى 6 غرز، واخيرا الجرح الثالث غرزتين فقط.

#شريف_سلامة يحكي تفاصيل تعرضه لحادثة كادت أن تودي بحياته أثناء تصوير فيلم رعب والمزيد في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @thesherifsalama

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Mar 16, 2020 at 12:47pm PDT

وأشار شريف سلامة، إلى أن هذا المشهد احتوى على تركيبة فنية صعبة، وكان يحتاج الى تركيز كبير، معربا عن أمنياته أن يحقق العمل النجاح.

يذكر أن شريف سلامة عرض له منذ أيام أحدث أعماله مسلسل 'في كل أسبوع يوم جمعة'، وحقق العمل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، وتواجد في بطولته بجواره الفنانة منة شلبي، أسر ياسين، احمد خالد صالح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج