اعلان

مسلسل ختم النمر الحلقة 43.. قتل سعيد بدلا من عمر

 مسلسل ختم النمر الحلقة 43
مسلسل ختم النمر الحلقة 43
كتب : منى رجب

شهد مسلسل ختم النمر الحلقة 43، للنجم أحمد صلاح حسني، أحداثا عديدة ومثيرة منها قتل سيعد بدلاً من عمر، في صدمة للجميع، وذلك في حلقة نارية من مسلسل ختم النمر 43، تم عرضها أمس الاثنين على شاشة الـ 'DMC'، في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل ختم النمر الحلقة 43

وجاء في أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 43، حول اعتراف 'جوليا' بحبها عمر، وفي اللحظة التي تحاول أن تحرضه على مريم حتى يبتعد عنها ويختارها هي ولا يرجع لمريم مرة أخرى، تحضر مريم وتسمعه، وتطلب منه أن يختار بينها وبين جوليا.

أحمد صلاح حسني وإسلام جمال في مسلسل ختم النمر الحلقة 43

ختم النمر 43

كما شهدت أحداث ختم النمر 43، معرفة صلاح النمر بوفاة حكيم صديقه، ثم يدخل في غيبوبة مرة أخرى، ثم جوليا التي اعترفت لعمر بأن سلطان هو الذي أطلق الرصاص على والده، في نفس اللحظة التي سمعت هنادي بمكالمة والدها سلطان لتدبير محاولة قتل عمر، وقررت هي وسعيد أن يذهبا له لتحذيره، وينتهي مسلسل ختم النمر الحلقة 43 بإصابة سعيد بدلاً من عمر بالرصاص ووفاته بعد أن قام بتوصيته على ابنه من هنادي وطلب منه السماح.

ختم النمر 43، يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد صلاح حسني، كلاً من ميرهان حسين، والسورية نسرين طافش، حنان سليمان، إسلام جمال، تامر شلتوت، أمير صلاح، وغيرهم، وهو من قصة وإخراج أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي.

حقق مسلسل ختم النمر الحلقة 43، نجاح كبير بسبب الأحداث النارية التي تفاعل معها العديد من المشاهدين، مما أدى إلى تصدر مسلسل ختم النمر الحلقة 43 التريند، عقب عرضها مباشرة.

WhatsApp
Telegram