اعلان

هالة سرحان: تفاءلوا الصين توصلت لعلاج كورونا

هالة سرحان
هالة سرحان

طمأنت الاعلامية هالة سرحان متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، بشأن آخر تطورات فيروس كورونا والعلاج اللازم للقضاء عليه والحد من انتشاره.

وغردت هالة سرحان على موقع 'تويتر' قائلة: 'الصين توصلت إلى اكتشاف المصل خبر رائع تفاءلوا خبر مهم !!!.. الصين توصلت لإنتاج المصل'.

تغريدة هالة سرحان

ونالت تغريدة هالة سرحان العديد من الإعجابات والتعليقات من متابعيها منها: 'لسه فترة التجارب ...يارب'، و 'والله يامدام هاله مش عارفين نصدق مين ولا مين كلها اشاعات'، و 'عندك حقائق ولا بردك سمعتي'، و 'الأمل بربنا أقوي من أي مصل اللهم أرفع عنا الوباء والبلاء يارب العالمين'، و 'تفتكري امريكا و لا الصين اللي هتطرحه الأول ؟؟'، وغيرهما من التعليقات الأخرى.

تعليقات متابعي هالة سرحان

ويعيش العالم في الفترة الراهنة حالة من الرعب والهلع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد على نطاق واسع في عدد كبير من الدول، الأمر الذي دفع لاتخاذ العديد من الإجراءات الصارمة في سبيل مواجهة هذا الفيروس، ففي إيطاليا فرضت الحكومة حجر صحي منزلي على جميع المواطنين مع ايقاف جميع الانشطة، وكذلك فعلت الصين وعدد كبير من الدول.

أما في مصر فتم تعطيل الدراسة والنشاط الرياضي لمدة اسبوعين لمواجهه فيروس كورونا، مع وقف تام لحركة الطيران ابتداءً من يوم الخميس المقبل وحتى يوم 30 مارس.

WhatsApp
Telegram