اعلان

وفاة الفنان أمين سامي

امين سامي
امين سامي

رحل عن عالمنا مساء اليوم السبت، الفنان امين سامي، وكشف عن الخبر المنتج فايز عزيز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقال فايز عزيز: "انتقل إلي الأمجاد السماوية الصديق الفنان أمين سامي.. ربنا يرحمه ويغفر له" ولم يتم تحديد موعد للجنازة أو العزاء حتى الآن.

أمين سامي، فنان مصري بدأ حياته كعازف قيثارة، بعدها انتقل للغناء مع ألحان لكبار الملحنين مثل محمد الموجي وكان ألبومه الأول "امشي" نقطة انطلاقته الأولى نحو الشهرة والنجوميّة.

مشوار الراحل امين سامي

بدأ المشوار الفني للمطرب الراحل أمين سامي منذ فترة دراسته الثانوية حيث كان يجيد العزف على آلة القيثارة وانضم إلى مجموعة المعهد الموسيقية حيث شارك معهم في الحفلات المدرسيّة.

جاءت البداية الحقيقية لأمين سامي عاك 1987، عندما تعرّف على الموسيقار محمّد الموجي الذي قدّمه للإذاعة لأوّل مرّة بلحن من إهدائه لأغنية "أنا فُت قلبي أمانة معاك"، بعدها حصد امين سامي شهرة كبيرة بين الجمهور.

طيلة مسيرته الفنية طرح أمين سامي عددا من الألبومات والأشرطة الغنائية التي لاقت الرواج الكبير في أوساط المتابعين لجديد الأغاني أوّل شريط له كان بعنوان "إمشي" وآخرها ألبومه الذي حمل اسم"حنيت" عام 2010.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً