اعلان

حكايات بنات 4.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

حكايات بنات 4
حكايات بنات 4
كتب : منى رجب

حكايات بنات 4، الذي أنتظر عرضه العديد من المشاهدين، وتفاعل بشكل كبير مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، التي تم عرضها مساء أمس السبت 21 مارس، على شاشة 'ON E'، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

حكايات بنات 4

وشهد حكايات بنات 4، أحداث مثيرة، في بداية الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، قاموا بتعريف الجمهور بكل شخصية من الأربع شخصيات الجدد الذين يقدموا حكايات بنات 4، وهما الفنانة أسماء جلال في دور 'جميلة'، الفنانة هاجر أحمد في دور 'آش'، والفنانة ميرنا نور الدين في دور 'نور' وأخيراً الفنانة هند عبد الحليم في دور 'جايدا'.

الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات

كما أنه جاء في أحداث حكايات بنات 4، ربط الجزء الرابع بأجزاء الماضية في الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات، فحيث جاءت الفنانة ندى موسى ' ملك ' ضيفة شرف توضح صبا مبارك 'أحلام' و دينا الشربيني 'سلمى' أصبحوا فين، والتطورات التي حدثت لهما، حيث أن أحلام تزوجت عاصم ويقيمون في الخارج وتم وقف البرنامج بسبب حملها، وسلمى أصبحت ممثلة جيدة وملك تزوجت عمار.

مسلسل حكايات بنات

يشارك في بطولة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أربع نجمات جدد وهن أسماء جلال، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، وسيخرج جزئي المسلسل الجزء الرابع والخامس المخرج مصطفى أبو سيف، وتأليف نهال سماحة، ماريان مجدي، محمد عبد العزيز، أحمد بدر كرام.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يذكر انه بدأ عرض أولى حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أمس السبت الموافق 21 مارس، حصرياً ولأول مرة على شاشة 'ON E'، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والذي ينتظر عرضه العديد من المشاهدين، لمتابعة ما سوف يقدم في مسلسل حكايات بنات بأبطاله الجدد، بعد نجاح أجزائه السابقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل