اعلان

زواج صبا مبارك وكريم فهمي يشعل السوشيال ميديا

صبا مبارك وكريم فهمي في مسلسل حكايات بنات
صبا مبارك وكريم فهمي في مسلسل حكايات بنات
كتب : منى رجب

أشعل خبر زواج صبا مبارك وكريم فهمي 'أحلام وعاصم'، في مسلسل حكايات بنات، السوشيال ميديا بشكل كبير، وتسأل الجمهور كثيراً عن شخصية 'أحلام' التي جسدتها الفنانة صبا مبارك، وسبب موافقتها بالزواج من شخصية 'عاصم' الذي جسده الفنان كريم فهمي، ولم تتزوج من 'فؤش' الفنان أحمد صلاح حسني، ضمن أحداث مسلسل حكايات في الجزء الرابع الذي بدء عرض أولى حلقاته أمس.

زواج صبا مبارك وكريم فهمي

وكشفت الفنانة ندى موسى 'ملك'، عن زواج صبا مبارك وكريم فهمي 'أحلام وعاصم'، في مسلسل حكايات بنات 4، ضمن أحداث الحلقة الأولى، بعد ما سألها الأربع البنات الذين يقدموا الجزء الرابع، عن سبب وقف برنامج أحلام، فقالت لهما لأنها سافرت مع عاصم بعد زواجهما وحملت منه لذلك تم وقف البرنامج.

تعليق كريم فهمي على زواجه من صبا مبارك

وشارك الفنان كريم فهمي جمهوره صور من شخصية عاصم في مسلسل حكايات بنات، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق كريم فهمي على خبر زواجه من صبا مبارك في مسلسل حكايات بنات قائلاً: 'عاصم حكايات بنات ، حد عنده تبرير اني بتعصب لما حد بيشتموا علي السوشيال ميديا او بتبسط لما حد بيشكر فيه او بيحبه؟!، مع العلم اني مش كده مع اي شخصيه تانيه عملتها ، مبروك عاصم و احلام انا سمعت انهم اتجوزوا في الجزء الرابع'.

مسلسل حكايات بنات

يشار إلى أنه إنتهى الجزء الثالث من مسلسل حكايات بنات على إرتباط 'أحلام وفؤش' صبا مبارك وأحمد صلاح حسني، وإثناء أحتفالهما يظهر عاصم ويشاهدهما من بعيد، ليتفاجئ الجميع أن في أولى حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع بزواج أحلام وعاصم، دون معرفة كيف تركت فؤش ورجعت لعاصم الذي أذاها نفسياً بشكل كبير في علاقتهما.

يذكر انه بدأ عرض أولى حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أمس السبت الموافق 21 مارس، حصرياً ولأول مرة على شاشة 'ON E'، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والذي ينتظر عرضه العديد من المشاهدين، لمتابعة ما سوف يقدم في مسلسل حكايات بنات بأبطاله الجدد، بعد نجاح أجزائه السابقة.

WhatsApp
Telegram