اعلان

داليا مصطفى متأثرة: أرجوكم اعرضوا صلاة الجمعة (فيديو)

داليا مصطفى
داليا مصطفى

تقضي الفنانة داليا مصطفى هذه الأيام فترة راحة في منزلها تحت شعار خليك في البيت، وذلك تجنبًا من تفشي فيروس كورونا المستجد في مصر، وخلال هذه الفترة أصبحت داليا مصطفى نشطة على مواقع التواصل الإجتماعي.

داليا مصطفى

ونشرت داليا مصطفى فيديو جديد بهاشتاج صلاة الجمعة، وقالت عبر حسابها على موقع 'إنستجرام': 'عند رجاء لماسبيرو أو التليفزيون المصري. الحمدلله الحكومة منعت التجمعات والصلاة في المساجد بسبب الظروف اللي احنا فيها بس رجاءًا من التليفزيون المصري اننا طول عمرنا بنشوفوا بيسجل صلاة الجمعة كل أسبوع'.

خليك في البيت

وتابعت داليا مصطفى حديثها عن صلاة الجمعة وقالت: 'رجاء صلاة الجمعة المسجلة ياريت تعرضوهالنا تاني دلوقتي على التليفزيون بتاعنا. احنا فعلا اتعودنا طول حياتنا إن الرجالة بتروح تصلي في الجوامع واحنا بنسمع صلاة الجمعة في بتنا. ارجوكم ارجوكم ارجوكم نزلوها تاني وهيبقى احساس حلو اوي ومش هنحس اللي احنا بنحس بيه دلوقتي'.

صلاة الجمعة

وكانت قررت وزارة الأوقاف إيقاف إقامة صلاة الجمعة والجماعات وغلق جميع المساجد وملحقاتها وجميع الزوايا والمصليات، والاكتفاء برفع الأذان في المساجد دون الزوايا والمصليات، في إطار الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة