اعلان

في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة وفاة والدة منة شلبي

الحلقة الرابعة من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة
الحلقة الرابعة من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة

ننشر لكم ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في حلقاته الماضية وذلك رغم عدم عرضها على شاشات التليفزيون وعرضه على منصة شاهد الأصلية، ومع متابعة مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الذي بدأ عرضه في يناير الماضي، ستجد أحداث المسلسل تبدأ تشتعل.

الحلقة الرابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة مراقبة 'ليلى' والتي لعبت دورها منة شلبي، بمراقصة رئيس النيابة 'كريم' وجسد دوره أحمد خالد صالح، كي تعرف سير قضية قتل السباك 'أوتاكا' التي قتلته ليلى وعماد في الحلقة الثانية من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، حيث قامت ليلى باختراق هاتف كريم.

في كل أسبوع يوم جمعة

وتوالت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، بمعرفة والد ووالدة 'رضوى' شقيقة 'ليلى' بأنها تم رفدها من الكلية بعدما تحرش بها الدكتور، لتتوفى والدتها من الصدمة، وفي مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة تعلم 'ليلى' بهذا الخبر وتطلب من 'سوسن' بأن تذهب لدفنة والدتها ولكن والدها يرفض ويخبر سوسن بأن ابنته ماتت.

الحلقة الرابعة من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

لم تستمع ليلى لكلام سوسن في الحلقة الرابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وارتدت نقاب وذهبت للمقابر كي تحضر دفنة والدتها ووقفت بجانب شقيقتها رضوى التي كانت منهارة من البكاء على رحيل والدتها.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة 4

أثناء تواجد ليلى في المدافن استمعت لأصدقاء شقيقتها رضوى بمسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة 4، وهم يتحدثون مع البعض عن أزمة تحرش دكتور كلية رضوى بها ورفدها من الجامعة، وهما قررت ليلى أن تنتقم من هذا الدكتور وبدأت تبحث عنه.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الرابعة

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الرابعة من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد الغزيز مخيون وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وخالد أنور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة