اعلان

في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة الخامسة من المسلسل.. دكتور جامعة يحاول التحرش بمنة شلبي

الحلقة الخامسة من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة
الحلقة الخامسة من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة

في كل أسبوع يوم جمعة مسلسل دموي لا يصلح غير للكبار فقط، حيث أن الحلقة الخامسة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة تشهد جريمة قتل جديدة تشعل الأحداث مجددًا على منصة شاهد الأصلية.

الحلقة الخامسة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، مشاجرة بين 'سوسن' و'ليلى' بسبب خروج ليلى كثيرًا وحاولت سوسن تهديدها ولكنها لم تسكت لها في أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وقالت لها أنها تحاول انقاذ نفسها.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

حاولت ليلى التقرب أكثر من رئيس النيابة كريم حيث تراقبه كي تعلم بخط سيره في أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة حتى تتعرف على تطورات قضية قتل السباك أوتاكا التي قلته هي وعماد في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

في كل أسبوع يوم جمعة

وفي أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة نجد ليلى تستدرج دكتور الكلية التي تدرس بها شقيقتها رضوى والتي علمت بأنه سبب في فصلها من الجامع بعد أن تحرش بها، وبعدها استدرجته إلى الفيلا قامت هي وعماد في الحلقة الخامسة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة بقتله وتقطيعه.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الخامسة

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الخامسة من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد الغزيز مخيون وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وخالد أنور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)