اعلان

بعد غلق الملاهي الليلية.. راقصات أجانب ولدت شهرتهن في مصر.. بينهم صافيناز (فيديو)

صافيناز
صافيناز

غلق الملاهي الليلية جاء على بعض الراقصات الأجانب بخسارة، وذلك بعد أن قرر مجلس الوزراء منع التجمعات للحد من الإصابة بفيروس كورونا. حيث أن هؤلاء الراقصات كان تواجدهنَ في مصر بمثابة مكسب مادي لهن حيث اشتهرن في أرض الكنانة.

نرصد لكم في هذا التقرير عدد من الراقصات الأجانت اللاتي ولدت شهرتهن في مصر.

صافيناز

كانت الراقصة الآرمينية صافيناز تعمل في البداية راقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت انتجتها قناة 'دلع' المصرية، وكانت بداية شهرتها بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم 'القشاش' عام 2013.

يُذكر أن الراقصة صافيناز اتهمها البعض بالجاسوسية في فترة من الفترات، وأقيمت العديد من الدعوات التي طالبت بطردها خارج مصر، واتّخذت هذه الدعوات العديد من المبررات أيضًا بخلاف الجاسوسية وهي أنها تمارس المهنة دون ترخيص.

اتهمت صافيناز بإهانة العلم المصري بعدما ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر في 2014 ورقصت به في الإنتخابات الرئاسية، مما جعل البعض قام برفقع دعوى قضائية ضدها وقضت محكمة جنح مستأنف العجوزة في 2015 برئاسة المستشار طارق القصبجي وأمانة سر صابر صبحي، بتأييد حبس الراقصة صافيناز 6 أشهر بتهمة إهانة العلم المصرى، وصدر الحكم غيايبًّا لعدم حضور المتهمة أو دفاعها، لكنّها بعد ذلك حصلت على براءة من التهمة.

شاركت الراقصة صافيناز في العديد من الأعمال الفنية في مصر حيث شاركت كونها راقصة في فيلم 'سالم أبو أخته' و'البرنسيسة'، و'القشاش'، وقدمت أدوار تمثيلية في فيلم 'عيال حريفة' و'عمر وسلوى' و'30 يوم في العز' ومسلسل 'أبو البنات'.

آلا كوشنير

بدأت شهرة الراقصة الآوكرانية آلا كوشنير في مصر بعد مشاركتها في فيلم سطو مثلث عام 2016، حيث ظهرت بدور راقصة وبنفس العام آيضًا شاركت كراقصة في فيلم 'أوشن 14'، واستضافها رامز جلال في شهر رمضان ببرنامج المقالب 'رامز بيلعت بالنار'، وفي عام 2017 شاركت أيضًا في فيلم 'يجعلو عامر' لتنافس الراقصة صافيناز في مصر.

بدأت آلا كوشنير تتلقى الكثير من العروض في الحفلات بالمواسم في القرى السياحية والملاهي الليلية والأفراح، لتصبح من الفنانات الاتي تتلقينَ الكثير من الأموال في حفلاتهن.

جوهرة

تعد الراقصة الروسية جوهرة من الراقصات المثيرات للجدل، فمنذ وصولها لمصر عام 2018، وتم اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وكذلك نشر فيديوهات جنسية لها، ليصبح اسم جوهرة مرتبط بالمصائب أكثر من الرقص.

اسم جوهرة الحقيقي إيكاترينا أندريفا وتم تغيره لجوهرة بعدما جاءت إلى مصر ليصبح اسمها من في قائمة الراقصات الأجانب الاتي اشتهرن في مصر، حيث عملت في ملهى ليلي بالبداية بعد أن حصلت على دورات رقص في مصر وروسية.

انتشرت في نهاية العام الماضي فيديوهات جنسية للراقصة جوهرة برفقة شاب، واتهمت وقتها بالتحريض على الفسق الفجور، ثم قيل أن الشاب الذي ظهر معها هو زوجها وتم تسريب الفيديوهات لهما.

قرار مجلس الوزراء

وكان أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قرار ينص في مادته الأولى على: 'تُغلق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

غلق الملاهي الليلية

وأشار القرار في مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.

WhatsApp
Telegram