اعلان

"شاركت مرتين ببرامج المواهب وأبكت أحلام".. محطات في مشوار إيناس عز الدين المصابة بـ"كورونا" (فيديو)

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين
كتب : منى رجب

تصدرت أسم المطربة إيناس عز الدين، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن أعلنت إيناس عز الدين عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكشفت عن تطورات حالتها الصحية بعد احتجازها في مستشفى حميات إمبابة، وتشارك إيناس عز الدين جمهورها لحظة بلحظة تجربتها مع فيروس كورونا.

إيناس عز الدين في حميات إمبابة بعد إصابتها بـ كورونا

قالت المطربة إيناس عز الدين أثناء وجودها في مستشفي الحميات بإمبابة: 'الحمدلله علي أي حال وبحاول أكون مبتسمة ومش مفزوعة ومش بعيط ولا منهارة وعندي رضا تام بكل اللي هيجيبوا ربنا، بحب اطمنكوا ولساني عاجز عن الكلام، ساعات ربنا يعرضنا لأزمة صغيرة علشان يبين أد إيه الناس طيبة وبتتمني الخير لبعض'.

وتستعرض لكم أهل مصر أبرز المعلومات عن إيناس عز الدين المصابة بفيروس كورونا كما يلي.

* ولدت إيناس عز الدين في محافظة الإسكندرية، كانت تعشق الغناء منذ الصغر، وتحب سماع أغاني زمن الفن الجميل مثل ورردة وأم كلثوم.

مشاركة إيناس عز الدين في صوت الحياة

* شاركت في برنامج تجارب 'صوت الحياة'، وهي في عمر 25 عامًا، وكانت حينها مخطوبة، ولكنها خرجت من البرنامج في البدايات بعد ما تنافست مع المتسابقة سارة، في إحدى الحلقات، واختارها فقط النجم هاني شاكر، ولم يختارها الملحن حلمي بكر والنجمة سميرة سعيد.

مشاركة إيناس عز الدين في أرب أيدول

* قررت أيناس عز الدين، الإشتراك في برنامج المسابقات الشهير 'أراب أيدول'، وحينها كانت متزوجة، نالت على إعجاب لجنة تحكيم 'أراب أيدول'، كثيرة خاصة النجمة أحلام، حتى أنها بعد خروجها من البرنامج استعانت بها للغناء معها كضيفة شرف، وقدمت معها 'دويتو' على المسرح.

قالت الفنانة أحلام عن إيناس إنها من أهم الأصوات بـ'أراب أيدول' وأنها الوحيددة التي تسببت في بكائها عند خروجها من البرنامج، فالحظ لم يكن حليفها؛ لأنها رأت بها فنانة تستحق الحصول على المركز الأول.

* تعرضت إيناس عز الدين لوعكة صحية كبيرة بعد خروجها من البرنامج، أدت إلى زيادة كبيرة في وزنها، وكان لذلك تأثير كبير على حياتها العملية، حتى أنها فكرت في الإعتزال كثيراً بسبب تجاهل المنتجين لهذا السبب.

إنفصال إيناس عز الدين

* أعلنت إيناس عزالدين، نجمة برنامج، انفصالها عن زوجها أحمد قمر، في عام 2018، وذلك عبر حساباتها الشخصية، قائلة: 'بعلن انفصالي عن زوجي أحمد قمر بكل حب وود واحترام وتقدير، ممكن نكون اختلفنا كأزواج إننا نكمل مع بعض أو النصيب وقف لحد كده بس هيفضل صديق عمري كله، بتمنالك كل خير وكل سعادة ونجاح يا أحمد يا انضف إنسان عرفته في حياتي'.

إنفصال إيناس عز الدين وزوجها

* أجرت إيناس عز الدين قبل ذلك عملية جراحية لكي تخسر وزنها مرة أخرى، ونجحت في ذلك بالفعل.

إيناس عز الدين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً