اعلان

في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.. آسر ياسين يشاهد أفلام جنسية

الحلقة السادسة من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة
الحلقة السادسة من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة

في كل أسبوع يوم جمعة، مسلسل كلما عرضت حلقة منه على منصة شاهد كلما ازداد التوتر والانتظار للجديد وفي الحلقة السادسة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، نجد آسر ياسين أو عماد في المسلسل يشاهد افلام جنسية.

في كل أسبوع يوم جمعة

شهد الحلقة السادسة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، تقرب ليلى من كريم رئيس النيابة كي تتعرف على مستجدات قضية القتل التي فعلتها هي وعماد على أوتاكا وكذلك الجثة الجديدة التي ذبحوها ورمتها في النيل لدكتور شقيقتها الذي كان يتحرش بها.

الحلقة السادسة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وفي الحلقة السادسة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، ظهرت جثة دكتور الجامعة وبدأ التحقيق مع رضوى شقيقة ليلى لأنها كان لديها عداوة معه بسبب تحرشه بها، ولكن ظهرت براءتها وعادت للجامعة، كما أن وكيل النيابة في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة بدأ جمع الخيوط ببعضها عندما علم أن رضوى تعلم بأوتاكا أول ضحية.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وكانت أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة السادسة شيقة بعدما ظهر عماد وهو يشاهد أفلام جنسية وبعدها حاول اغتصاب ليلى بعدما ربطها في السرير وكل بواب الفيلا انقذها بعد علوا الصرخات.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة السادسة

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة السادسة من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد الغزيز مخيون وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وخالد أنور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)