اعلان

في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة السابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.. عماد يهرب من الفيلا

الحلقة السابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة
الحلقة السابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

تبدأ حلقة الحلقة السابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة بفلاش باك حيث تتذكر 'نور' التي تحول إلى 'ليلى' ما فعله نديم معها بعدما خرج على التليفزيون عقب انتشار الفيديو الجنسي له معها، في أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة وقال أنها مجرد نزوة يوم ليس أكثر فصدمت نور حيث أنها متزوجة منه وانتحرت.

الحلقة السابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وفي الحلقة السابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، تظهر ليلى وهي تحاول التقرب من مي ابنة نديم وكأنها باحثة تقدم بحث وبعد تردد من مي وافقت على المقابلة وجلست معها وتحدثوا عن نديم في أحداث في كل أسبوع يوم جمعة، وعلى جانب آخر بدأ وكيل النيابة التشكك في أمر رضوى شقيقة ليلى بعد جريمتي القتل للسباك أوتاكا ودكتور الجامعة الذي تحرش بها حيث انهما لهما علاقة بالعائلة، فبدأ يشاهد الفيديو الجنسي للتحقق في ملامح نور وتشابهها بليلي.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وشهد مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة حالة من الهياج لعماد بعدما استفزه شقيقه وتركه وغادر الفيلا في نفس الوقت التي تتبع ليلى خطوات مي كي تصل لنديم، ولكنها تراقب الفيلا في نفس الوقت في الحلقة السابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، فوجدت عماد يضرب حسان حارس الفيلا واخذ الكلب وغادر الفيلا .

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة السابعة

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة السابعة من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد الغزيز مخيون وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وخالد أنور.

في كل أسبوع يوم جمعة

واخيرًا انتهت الحلقة السابعة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، بأن عماد تاه في الشوارع برفقة كلبه وتراجعت ليلى عن مراقبة مي وقررت أن تبحث عن عماد وظلت تبحث عنه في الشوارع، حتى قام عماد بافتعال مشكلة في أحد محلات الكلاب والقطط، وتم تحويله لقسم الشرطة، وهنا في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة تحدثوا مع ليلى من القسم بعد أن رآوا رقمها على سلسلة عماد وجاءت كي تتسلمه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب