اعلان

ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة رواد البنوك بالجيزة

فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ ( مندوب صرف بوحدة تأمينات القطا ) لقسم شرطة الوراق بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالى قدره ( 100 ألف جنيه ) خاص بجهة عمله من أحد البنوك بالوراق، وتوجهه إلى أحد موافق السيارات إدعى مجهولان أنهما من رجال الشرطة وإصطحابه لسيارة ميكروباص يستقلها آخرين وإستولوا منه على المبلغ المالى وأنزلوه بالطريق الدائرى وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى ضم ( عدد 8 متهمين " 4 سائقين، عاطلين، كهربائى، عامل " لستة منهم معلومات جنائية مسجلة – ومقيمين بالقاهرة والقليوبية ) تخصص فى إرتكاب جرائم تتبع رواد البنوك والإستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية بإسلوب إنتحال صفة رجال الشرطة.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والقليوبية تم ضبط ( عدد 5 من المتهمين " 3 سائقين، كهربائى، عامل " ) إعترفوا بإرتكابهم الحادث بالإشتراك مع باقى المتهمين وأرشدوا عن مبلغ مالى قدره ( 17250 جنيه ) والسيارة الملاكى المستخدمة فى مراقبة وتتبع المجنى عليهم، وقرروا بأن باقى المبلغ بحوزة الهاربين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة