شقيقة سعاد حسني تنفي خبر زواج "السندريلا" من منتج لبناني شهير

شاهيناز خليفة

07:56 م

السبت 10/مارس/2018

شقيقة سعاد حسني تنفي خبر زواج السندريلا من منتج لبناني شهير
حجم الخط A- A+

هاجمت "جانجاه" شقيقة الفنانة الراحلة "سعاد حسني" المنتج اللبناني "شريف وحيد" حول تصريحاته الأخيرة بزواجه السري من السندريلا، حيث أكدت أن المنتج يبحث عن الشهرة في مصر على اسم سعاد حسني.

حيث أكدت شقيقة السندريلا في تصريحات صحفية، أن النجمة الراحلة "سعاد حسني" لم تتعاون معه في أي عمل سينمائي من قبل، سوى فيلم "القادسية" وفيلم "أفغانستان لماذا؟" وفيلم آخر مع يوسف شاهين من إنتاج شركة أوروبية.

وعن إقامته مع السندريلا في شقة بالزمالك، نفت "جانجاه" تلك الشائعة مؤكدة أنها في تلك الفترة كانت تعيش في إحدى المناطق بالعجوزة، ومن بعدها انتقلت برفقة عائلتها إلى حي الزمالك، وكانت سعاد تعيش مع شقيقتها صباح بمفردهما في الزمالك، بيمكا العائلة كانت تقطن في شقة أخرى بنفس الحي بالزمالك أيضًا.

وتابعت قائلة "أن العائلة تمتلك شقتان بالزمالك، إحداهما كانت تعيش فيها السندريلا مع شقيقتها صباح في شارع "يحيى إبراهيم"، والأخرى بشارع البرازيل التي كانت تجتمع فيها العائلة، مؤكدة أن السندريلا كانت متواجدة معهم في شقة البرازيل باستمرار، متسائلة بسخرية "هيتجوزها إمتى بقى؟؟!.

كما أوضحت شقيقة الراحلة أنها تواصلت مع أشقائها ومع المقربين من "سعاد" للتأكد من صحة الزواج، والذين نفوا بشكل قاطع عن وجود أية علاقة تجمعهم، أوضحوا قائلين: "منعرفوش ولا عمرنا شفناه".

ويذكر أن المنتج اللبنانى "شريف وحيد" أثار جدلًا وتساؤلات بعد تصريحاته عن زواجه السري من النجمة الراحلة "سعاد حسني" بعدما جذبه شدة جمالها وتعرف عليها خلال أولى تصوير أفلامها "حسن ونعيمة" وأنه كان يقيم معها في شقتها بالزمالك.

موضوعات متعلقة