اعلان

ختام الدورة التدريبية للتكثيف المحصولي بزراعة البحيرة (صور)

اختتمت الدورة التدريبية للتكثيف المحصولى، والتي أقيمت على مدار 5 أيام بمركز التدريب بدمنهور، تحت رعاية الدكتور طلعت عمر حجاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، والمهندس سمير الحلاج مدير عام الزراعة.

وتمت الدورة تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب برئاسة الدكتورة إكرام تركي وبحضور المهندس نشأت أحمد سلطان مندوباً عن الإدارة المركزية للتدريب بالوزارة، وقد شارك فى إلقاء المحاضرات نخبة متميزة من أساتذة الجامعة والمتخصصين، بالإضافة إلى وجود أساتذة من محطة البحوث الزراعية بايتاى البارود وكلية زراعة دمنهور.

وتم فى نهاية الدورة إقامة إختبار تحريرى لجميع المتدربين لتقييمهم وتسليمهم شهادات إتمام الدورة واجتيازها، ومن جانبها أشادت المهندسة حنان عويس مدير التدريب، بالتسهيلات الهائلة التى يقدمها وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، من أجل إتمام الدورة على أكمل وجه، ونجاح الدارسين بها بالإضافة إلى متابعته المستمرة من أجل الانضباط والإلتزام بالتعليمات المنظمة والمحددة للمواعيد، وهذا ما جنينا ثمارة فى هذه الدورة المتميزة.

ومن جانبهم أشاد الدارسين بالإدارة المركزية للتدريب و قيادات المديرية والسادة المحاضرين والمشرفين على الدورة معبرين عن سعادتهم البالغة باجتيازهم هذه الدورة المهمة متمنين تكرار مثل هذه الدورات فى المستقبل القريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل