اعلان

عجوز يطلب التطليق: "بعد 25 سنة زواج.. شيفاني مش راجل"

"بعد 25 سنة زواج" ذقت فيهم العذاب ألوان.. بهذه الكلامات بررا (رضا.أ)، اللجوء إلى محكمة الأسرة، للتخلص من زوجته مطالبًا التطليق منها.

اقرأ أيضا.. هناء في دعوى خلع: "بيكسر على دماغي لمبات الكهرباء"

يقول رضا فى دعواه، أنه تزوج منذ 25سنة، من بنت خالي، وبرغم إنها كانت مكروهه بين كل أهلي إلا أني أصريت على الزواج منها، وأثمر زواجنا عن أنجاب ثلاث أولاد "إسلام، وآية، وأمير".

وأضاف الزوج:" ضاع عمري معها في المشاجرات والخلافات المستمره على أتفه الأشياء، كنت بعمل ليل مع نهار حتي ألبي لهم كل احتياجاتهم، وهي لا تقدر أي شي.

واستكمل رضا:"طلبت منها أكثر من مرة أن تكف عن الشجار، وسبي أمام أولادي، لكنها كانت تتعمد إهانتي أمامهم وتقليل من قيمتي، وتحملت حتي لا أهدم بيتي.

وأضاف الزوج:"دائمًا تشجع أبنائي على الخطأ من اجتناب أقاربهم، والبعد عنهم وأخيرًا أصبحت مشكلتي مع ابني الأكبر إسلام فهو شاب غير سوي كل همه هو معاكسة الفتيات والخطوبة الكثيرة اعترضت على خطوباته الكثيرة لأن هذة الأفعال لا إرضاها على ابنتي.

واخيرًا اصريت أنه يتزوج من خطيبته الحاليه، لكنه رفض بل تشاجر معي ومد يده علي بتشجيع من والدته حينها اضطررت لترك المنزل وعدم العوده له مره اخري، ولجات لرفع دعوي تطليق ضدها تحمل رقم 5583 لسنة 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً