اعلان

ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لـ"اورنج مصر"

ياسر شاكر

أعلن مجلس إدارة شركة اورنچ مصر للاتصالات في اجتماعه، اليوم الثلاثاء، تعيين المهندس ياسر شاكر عضوا منتدباً ورئيسا تنفيذياً للشركة اعتبارا من 1 مايو 2018.

ويتمتع «شاكر»، بخبرة كبيرة ودور فعال في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاماً، تخرج شاكر من كلية الهندسة بجامعة القاهرة وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "The Ecole Superieure de Commerce de Rennes " بفرنسا.

اقرأ أيضا: متحدث الرئاسة: لقاء "السيسي" برئيسى "أورانج" و"بوينج" يمثل أهمية كبيرة

وتقلد ياسر شاكر، عدة مناصب بشركة اورنچ وكان أخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة اورنچ العالمية للقطاع لتكنولوجي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا حيث ساهم في نجاح تنفيذ إستراتيجية مجموعة اورنچ نحو التحول الرقمي في 19 دولة. وشغل ياسر شاكر قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر للقطاع التكنولوجي.

ويعد ياسر شاكر احد المساهمين الرئيسيين في نجاح ونمو اورنچ بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في السنوات الأخيرة كونه عضواً في اللجنة التنفيذية بالشركة. وسوف يتولى قيادة فريق عمل اورنچ مصر للمساهمة والعمل علي سرعة تطبيق التحول الرقمي في مصر بدعم كامل من مجموعة اورنچ العالمية.

تابع المزيد: "أورانج" تنفي علاقتها بـ"تيليكوم سليوشن"بعد تحذير"حماية المستهلك"

ويأتي تعيين شاكر في هذا المنصب تأكيداً علي ثقة الشركة في الخبرات والكفاءات المصرية. وتؤكد مجموعة اورنچ العالمية علي ثقتها في السوق المصري الذي سيظل دائمًا مركزًا رئيسيًا لأعمالها في المنطقة من خلال خدماتها وشركاتها العديدة.

تابع أيضا: ١٥ مليار جنيه استثمارات أورانج بالسوق المصري خلال العام الحالي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا