اعلان

اصابه محمد صلاح في عيون الصحافة العالمية.. عكاظ: راموس أبكى المصريين.. و"صانداي تليجراف: "حسرة" للنادي الأحمر

كتب :

بعد اصابه محمد صلاح إثر تدخل عنيف من مدافع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، سلطت الصحف العالمية الأضواء على أحداث المباراة، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

"Arab News"

كانت صحيفة "arab news" السعودية اول من علقت على نبأ اصابه محمد صلاح ، حيث قالت على صفحتها الأولى "صلاح أصبح خارج كأس العالم".

"BBC"

أشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إلى أن محمد صلاح سيتغيب عن كأس العالم المقامة في روسيا، والتي ستنطلق بعد 17 يومًا، وذلك بسبب إصابته بما يشتبه أنه "خلع في الكتف".

"ديلي ميل سبورت"

وصفت صحيفة "ديلي ميل" محمد صلاح بأنه "مُعذب" الآن، بعد إصابته التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال.

فيما أشارت إلى فوز النادي الملكي بأنه "النشوة" للفريق، وهدف جاريث بيل الأخير بأنه أعجوبة وأنه السبب في فوز فريقه بالمباراة".

"ستار سبورت"

أشارت صحيفة "ستار سبورت" إلى الإصابة التي لحقت بـ "صلاح"، حيث أبرزت الصحيفة صورة ليورجن كلوب وهو يواسي محمد صلاح أثناء ذرف الأخير لدموعه في طريقه لخارج المستطيل الأخضر.

"صانداي تليجراف"

وصفت صحيفة "صانداي تليجراف" في عددها الصادر الأحد، إصابة محمد صلاح بأنها تمثل "حسرة" للنادي البريطاني الأحمر.

وقالت الصحيفة، إن أهداف جاريث بيل العجيبة "أغرقت" آمال يورجن كلوب في الفوز بدوري الأبطال.

"عكاظ"

بعنوان "راموس.. يبكي صلاح وملايين المصريين"، أشارت الصحيفة السعودية الأوسع انتشارًا إلى إصابة محمد صلاح.

ووصفت الصحيفة محمد صلاح بأنه يحمل آمال المصريين في نهائيات كأس العالم الشهر القادم في روسيا.

"واشنطن بوست"

قبل بداية المباراة النهائية بين نادي ريال مدريد ونادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا، نشرت الصحيفة الأمريكية "واشنطن بوست" تقريرًا عن محمد صلاح، وتأثيره في مدينة ليفربول.

وجاء عنوان التقرير الذي أعدته الصحيفة بعنوان "فى موسم محمد صلاح، مدينة ليفربول تلف ذراعيها حول مسلم"، حيث تحدثت فى بداية عن مشهد مكة محمد صلاح البالغة من العمر أربع سنوات وهى تركل الكرة مرارا وتحظى بتشجيع الجماهير.

ثم تحدثت عن بائع فى وسط المدينة يبيع قمصان وأوشحة محمد صلاح يتحدث عن حب الأطفال الشديد للاعب المصرى وترديد ذلك الشعار فى الملعب قبل أن يجتاح العالم الذى يقول "لو أحرز مرة أخرى سأكون مسلما مرة أخرى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً