اعلان

برلماني يدعو لكشف ملابسات "مذبحة الأطفال" بالمريوطية: " أعتبروهم أبناء وزراء"

عبّر النائب ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب عن قلقه تجاه تزايد معدلات الجرائم في مصر خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها مذبحة الأطفال بالمريوطية، قائلا:" من وقتٍ إلى آخر تطل على المجتمع جرائم جديدة لم نعهد عليها من قبل،آخرها العثور على جثث 3 أطفال ممزقة داخل أكياس قمامة بالجيزة وهو أمر يثير قلق وفزع المواطنين على حياتهم وأطفالهم".

وأضاف "داود":" أخشى أن يكون وراء جرائم خطف الأطفال وسرقة أعضائهم البشرية، عصابات متخصصة في جرائم سرقة أعضاء الأطفال، وهو ما يتطلب من المواطنين الحيطة والحذر والإنتباه جيدًا لأطفالهم وعدم تركهم يسيرون بمفردهم ".

وطالب" داود" أجهزة الأمن في وزارة الداخلية، بتكثيف جهودها للوقوف على أسباب الجريمة وملاحقة المتورطين بها، قائلًا :" أعتبروهم أبناء وزراء ومحافظين".

وكانت أجهزة الأمن في الجيزة، قد عثرت صباح اليوم الثلاثاء، على جثث 3 أطفال داخل أكياس قمامة، ملقاة بجانب الطريق بجوار فندق بمنطقة المريوطية.

وتبين من التحريات الأولية العثور على جثث لـ 3 أطفال مذبوحين وأجسادهم ممزقة ومنزوع منهم بعض الأعضاء في أكياس سوداء وملقاة على رصيف بجانب سور فندق أسفل كوبري المريوطية.

وانتقل فريق من رجال البحث الجنائي لفحص البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول موقع العثور على الجثث.

وتبين لأجهزة الأمن أن جثث الأطفال الثلاثة بها جروح ذبحية بالرقبة، وبعض الأعضاء الداخلية منزوعة، وأعمارهم لا تتجاوز 4سنوات.

اقرأ أيضا.. برلماني: قرارات تعيين يومية داخل "البترول" بالمخالفة للقانون

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم