اعلان

غوريلا الرياض تثير الرعب بالشوارع .. ومغردو "تويتر": "هذي مشيه بنات إسقاط الولاية" (صور)

غوريلا الرياض تتحول إلى حديث الساعة في أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث أثار هروب غوريلا الرياض من قفصها، أمس الجمعة، الرعب في نفوس المواطنين، وقد اختلف الناس في تحديد ما إذا كانت غوريلا أم شمبانزي، فقد قال البعض أن هذا الحيوان هو شمبانزي أخذ يجوب في الشوارع والأماكن العامة، وحده دون أن يصطحبه أحد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصفة عامة، ورواد تويتر بصفة خاصة صور وفيديوهات لغوريلا الرياض "الشمبانزي"، أثناء سيرها في الشوارع، وسرعان ما تمكنت الشرطة من القبض على الغوريلا وترويضها، واستطاعت أن تكشف عن حقيقة خروج غوريلا الرياض إلى الشارع، فقد اثبتت التحقيقات أن غوريلا الرياض مملوكة لأحد الأشخاص الذي يعتني بها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي ظهر من خلالها هذا الرجل مع غوريلا الرياض "الشامبانزي".

اقرأ أيضًا الزي السعودي ينتصر.. القبض على مالك مطعم حرم ارتداء الملابس الخليجية

غوريلا الرياض تتحول لحديث السوشيال ميديا

وخلال الساعات الماضية أثارت حادثة غوريلا الرياض جدل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا الذين أطلقوا ردود أفعل قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول مدونون سعوديون صور الغوريلا وهي تصول وتجول في شوارع الرياض، كما دشنوا هاشتاج بعنوان "#غوريلا_الرياض".

واتخذت معظم التغريدات طابع فكاهي ساخر، حيث نشروا صور لغوريلا الرياض وكتبوا عليها تعليقات كوميدية ومنها "يا جماعة هـذي من فعاليات هيئة الترفيه الله يقطعهم حتى في البيت مرسلين علينا غوريلا"، وأيضًا "شكله جاي يلعن خير الي يرقصون على اغنيه Kiki, do you love me? وبعدها يرجع للطائف"، و"شصار بالرياض كل يوم يطلع لنا حيوان جديد مرا اسد ومرا ثعبان والحين غوريلا اخاف يطلع لنا المرا الجايه تمساح ولا فيل".

وندد البعض بخروج غوريلا الرياض بهذا الشكل ووصفوا صاحبها بأنه إنسان همجي ومن هذا ما قاله مغرد "تجوالها في شوارع الرياض، هل تقع المسؤولية على الامانة أو صاحبها، لو صادفت طفل أو امرأه ماذا ستكون النتيجة"، وما غرد به آخر " للاسف ان التهاون مع عيال التجار والهياط في تربية المفترسات والحيونات الخطرة في البيوت أتمنى من الجهات المسؤولة منع تربية الحيوانات المفترسه وتشديد الرقابه عليها لما لها من خطر على الناس واعادتها لحديقة الحيوان"، وأيضًا "بعض المترفين لا هَمّ لهم إلا إشباع أهوائهم ورغباتهم ولو على حساب الإضرار بالناس والتعدي على ماحرم الله. . ما الفائدة من تربية حيوان كالغوريلا !!".

غوريلا في الرياض

ولكن من اللافت للنظر التعليقات الساخرة التي اطلقها الرجال على السعوديات بصفة عامة وفتاة الطائف بصفة خاصة حيث شبهوهم بغوريلا الرياض ومنها "هذي مشيه بنات اسقاط الولايه"، و"ي خوفي تطلع بنت العسبلي الحين وتقول الغوريلا ولاشي عند جمال الجنوبيات"، و"وين ماجد المهندس"، و"اسقطو عنها الولايه وتفلتت فالشوارع"، وغيرها من التغريدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط