اعلان

من الديفا لـ سوبر مان.. سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة قريبًا

تعتزم الديفا سميرة سعيد، لطرح أحدث أغانيها الجديدة " سوبر مان" على طريقة السينجل مستعينة في البوستر الترويجي للأغنية بالشخصية الكرتونية "سوبر مان" والتي تحمل اسم الأغنية الجديدة، ومن المقرر أن تطرحها قريبًا.

اقرأ أيضًا: زينة في أحدث جلسة تصوير: "وسلاما على من يظنون فينا سوء"

كما كشف الملحن بلال سرور عن البوستر الدعائي للأغنية التي تحمل شعار "سوبر مان" وصورة للديفا سميرة سعيد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "قريبًا".

كما شارك العديد من الصور يرتدي تيشرت يحمل شعار الأغنية "سوبر مان" وشاركه المؤلف شادي نور الذي كتب كلمات الاغنية، وعلى الرغم من طرح بوستر الأغنية الأ أن سميرة سعيد لم تكشف عن اسم الأغنية حتى الآن، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، مكس وماستر أمير محروس، والأغنية تناقش قضية هامة ومنتشرة في المجتمع الشرقي.

وكانت سميرة سعيد أحيت مؤخرا حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الذي أقيم بمكتبة الإسكندرية، وقدمت فيه مجموعة من أجمل أغانيها، وكانت الديفا طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "ما عنديش وقت" من ألبومها "عايزة أعيش" التى قدمتها منذ ثلاث سنوات، قبل طرحها مؤخرا بطريقة الفيديو كليب على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة