اعلان

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبروسيا دورتموند اليوم الأحد 22-7- 2018 .. تعرف عليها

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبروسيا دور تموند يبحث عنها الشباب حاليًا من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وبروسيا دور تموند التى تقُام اليوم الأحد، كما أن يبحث الجميع عن موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند ، كما أن تُقام مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل ودي ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية لعام 2018، وتُعد مباراة ليفربول وبروسيا دور تموند من أهم المواجهات الودية التى تُقام فى كأس الأبطال الدولية لعام 2018، ويقدم "أهل مصر" فى الفقرات التالية موعد مباراة ليفربول وبروسيا دور تموند ، والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وبوروسيا دور تموند، ولم يشارك الفرعون المصري محمد صلاح  في المباراة التي تجمع ليفربول مع بروسيا دورتموند الألماني اليوم في إطار منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية لعام 2018.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبروسيا دور تموند

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند في بطولة كأس الأبطال الدولية لعام 2018، حصري على قنوات بي إن سبورتس وبالتحديد bein sports HD 1، وخاصة أنها القناة المالكة لحقوق البث الفضائي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند الأحد 22-7-2018

موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند الأحد22-7-2018

من المحدد أن تقام مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند اليوم الأحد ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، وذلك بكأس الأبطال الدولية لعام 2018 وتقام المباراة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر من أقوى المباراة الودية ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية لعام 2018.

اقرأ أيضا: القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الأحد 22-7-2018

ومن خلال متابعة "أهل مصر" يمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بمباراة ليفربول وبورسيا تموند، وباقى مباراة كأس الأبطال الدولية لعام 2018 .

وتعتبر مباراة ليفربول وبوروسيا دور تموند من أهم مبارات كأس الأبطال الدولية  لعام 2018 وتُشكل منافسة شديدة نظراً لقوة الفريقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل