اعلان

تجديد حبس عاطلين أصابا سائقا بطلق خرطوش بسبب 1000 جنيه بحلوان

كتب : حسن أحمد

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى اتهامهما بالاعتداء على سائق وإطلاق أعيرة الخرطوش عليه، مما تسبب فى إصابته برش خرطوش بالصدر والبطن.

اقرأ أيضا..الصور الأولى لحادث انتحار شاب بمحطة مترو المرج

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى لرجال مباحث قسم شرطة حلوان، إخطارا من مستشفى القصر العينى تفيد استقبالها "مصطفى ع ا" 28 سنة سائق مصاب برش خرطوش بالصدر والبطن، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وكلا من "محمد وا" 21 سنة عاطل، و"إسلام ف م" 22 سنة عاطل، بسبب سابقة اقتراض المجنى عليه مبلغ 1000 جنيه من المتهم الأول.

تبين قيام المتهم الأول باصطحاب المتهم الثانى والتوجه لمسكن أهلية المجنى عليه لمطالبته برد المبلغ، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم الأول بالتعدى على المجنى عليه بسلاح نارى "فرد خرطوش" كان بحوزته محدثا إصابته.

ومن خلال إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمان أسفرت عن ضبطهما وبحوزة المتهم الأول السلاح النارى المستخدم فى ارتكاب الواقعة "فرد خرطوش" و2 طلقة من ذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة التى تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً