اعلان

أعضاء الأهلي يتفاعلون مع مشروع لائحة النظام الأساسية

محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن أعضاء الجمعية العمومية تفاعلوا بقوة مع مشروع لائحة النظام الأساسي، وأرسلوا مقترحاتهم عبر البريد الإلكتروني [email protected] الذي وفره النادي، اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي؛ للتواصل مع الأعضاء لتلقي مقترحاتهم، التي يتم تحويلها مباشرة إلى اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ من أجل مناقشة تلك الاقتراحات، والوصول إلى أفضل صيغة ممكنه تليق باسم النادي الأهلي وأعضائه.

وأضاف أن النادي حدد يوم 9 سبتمبر القادم كآخر موعد لتلقي مقترحات وآراء الأعضاء حول مشروع اللائحة.

وأشار المدير التنفيذي إلى أنه يتمنى مشاركة أكبر عدد من الأعضاء؛ لتحقيق مبدأ المشاركة الفعالة؛ من اجل بناء مستقبل الأهلي، ووضع لائحة تعبر عن حاضر ومستقبل النادي.

وأوضح المدير التنفيذي أن الأهلي سيوفر 20 ألف نسخة ورقية من مشروح لائحة النظام الأساسي خلال الأيام القليلة القادمة كمرحلة أولى لأعضاء الجمعية العمومية للاطلاع عليها ووضع ملاحظاتهم، ومقترحاتهم حول بنودها قبل طرحها للتصويت رسميا يوم 28 سبتمبر المقبل.

يذكر أن اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي للنادي قد اجتمعت يوم الثلاثاء الماضي بمقر النادي بالجزيرة؛ لاتخاذ العديد من الخطوات الخاصة بنشر النسخة الإليكترونية لمشروع اللائحة على الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وكذلك على الصفحة الرسمية للنادي على الفيس بوك ؛ حتى يتسنى للجمعية العمومية الاطلاع عليها وإتاحة الفرصة للأعضاء لوضع ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل