اعلان

ميعاد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم والقنوات الناقلة وترتيب المجموعة

يترقب عشاق كرة القدم، مباراة الأهلي والترجي، والتي ستنطلق مساء اليوم الجمعة، على استاد رادس، في إطار منافسات الجولة الخامسة، وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويدخل المارد الأحمر، اللقاء، ويضع الثلاث نقاط على نصبب عينيه، سعيًا، لحسم التأهل مبكرًا، إلى الدور ربع النهائي، وتعد بطولة دور أبطال أفريقيا، هي البطولة المفضلة للقلعة الحمراء، حيث سبق للمارد الأحمر، التتويج باللقب في 8 مواسم سابقة، كان أخرهم موسم 2013، وتسعى كتيبة باتريس كارتيرون، إلى إعادة البطولة إلى دولاب البطولات الخاص بالأهلي بمختار التتش، بعد غياب دام لمدة خمس سنوات.

موعد مباراة الأهلي والترجي:

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والترجي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، وفي دقات العاشرة مساءًا، بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي:

تذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر قناة beIN Sports 1HD، وستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي التونسي، رؤوف خليف.

ترتيب الأهلي والترجي في المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا:

يحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، في حين يأتي الأهلي في الوصافة، برصيد 7 نقاط، ويحتل كلًا من كمبالا سيتي، وتاونشيب رولز، المركزي الثالث، والرابع، على الترتيب، ويبلغ رصيد كلًا منهما، ثلاث نقاط.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي :

التقى الفريقان في 17 مواجهة، قبل لقاء اليوم، تمكن الأهلي، من اقتناص الفوز في 6 مباريات، وفاز الترجي في 3 لقاءات فقط، وخيم التعادل السلبي على 8 مواجهات فقط.

التشكيل المتوقع للأهلي والترجي التونسي :

محمد الشناوي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، سعد سمير، علي معلول، أحمد فتحي، هشام محمد، وليد سليمان، ناصر ماهر، ميدو جابر، وليد أزارو.

التشكيل المتوقع للترجي أمام الأهلي: 

 معز بن شريفية، شمس الدين الذوادي، خليل شمامن حسين ربيع، سامح الدربالي، كوليبالي، فرانك كوم، غيلان الشعلالي، سعد بقير، أنيس البدري، ياسين الخنيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة