اعلان

أخيرًا.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي

نتيجة تنسيق رياض الأطفال
نتيجة تنسيق رياض الأطفال

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة المرحلة الثانية، وكان يترقبها أولياء الأمور وسط حالة من التوتر والقلق من أجل الاطمئنان على مستقبل أطفالهم، كما أن أخيرًا تم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثالثة الأسبوع القادم، وذلك حتى يتم تسكين جميع التلاميذ قبل بداية العام الدراسي الجديد.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019

في هذا الصدد، أعرب محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم عن وجود عجز فى عدد معلمي رياض الأطفال هذا العام حيث تم التعاقد مع 2000 معلم ومعلمة، وهناك ميزانية بنحو مليوم جنيه من أجل التعاقد مع 400 معلمة فقط في 3 أشهر من نصف العام الدراسي الأول ونظيرهم في نصف العام الدراسي الثاني.

اقرأ أيضًا.. قبل ظهور تنسيق المرحلة الثانية غدًا.. 8 معلومات عن رياض الأطفال بالنظام الجديد

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال القاهرة 

يستطيع أولياء الأمور الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجربية بمحافظة القاهرة بالاسم والرقم القومي من موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة حيث أنه الموقع الرسمى والمحدد لإعلان نتائج نتنسيق رياض الأطفال، وحاليًا جارى الاستعداد لبداية العام الدراسي الجديد من خلال تجهيزات المدارس والصيانة للأجهزة.

ويمكن لقراء أهل مصر بشكل يومي متابعة الموقع لمعرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال ومعرفة كل ما يتعلق بأخبار التعليم وطرق التقديم في المدارس ومصاريفها بكل سهولة ويسر، فتابعونا.

ويترقب أولياء الأمور نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثالثة حيث ظهرت المرحلة الأولى والثانية وتم تسكين الطلاب وجارى العمل على تسجيل باقى الطلاب، وسوف نوفيكم بالتفاصيل لحظة بلحظة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً