اعلان

صدفة.. موظف يلعب دور المأذون وينقذ عروسين من ورطة (فيديو)

موظف يلعب دور المأذون وينقذ عروسين من ورطة

لعبت الصدفة دورا كبيرا في إنقاذ عروسين ، من ورطة إلغاء حفل الزفاف بعد إصابة موظف التوثيق الرسمي(المأذون) ، بكسر في قدمه ، وتبين أن موظف المطعم المسئول عن توريد الأطعمة لحفل الزفاف ، يعمل موثقا رسميا لدي المحاكم الأمريكية ، بالإضافة إلي عمله الإضافي في مطعم "سيتي باربكيو " الشهير في ولاية أوهايو .

وكان العروسان "كيلسي واندي شيك" ، يستعدان لتوثيق عقد زواجهما ، في حفل أقيم بأحد فنادق أوهايو ، لكن موظف التوثيق تعثر وسقط علي الأرض ، مما أدي إلي إصابته بكسر في قدمه استدعي نقله إلي المستشفي علي الفور ، وأصيب العروسان بالذعر ، لأن إصابة موظف التوثيق ستؤدي إلي تأجيل مراسم الزفاف والانتظار فترة طويلة إلي حين الاتفاق مع موظف أخر ، لكن موظف المطعم المسئول عن البوفيه في قاعة الزفاف ، أنقذ الموقف بعد أن تطوع للقيام بتوثيق الزواج ، دون الحصول علي أي مقابل.

وقالت العروس " كيلسي ": "كنت في حالة ذعر.. أنا أخطط لحفل زفافي منذ عام كامل ولن نكون قادرين على القيام بذلك لأننا لا نملك أي شخص يمكنه توثيق الزواج بشكل قانوني".

وأضافت :" عندما حضرت سيارة مطعم سيتي باربيكو ، التي تتولي الإشراف علي البوفيه ، طلبت من السائق الانتظار لحظة لنقل موظف التوثيق المصاب إلى المستشفى، وأجريت اتصالا باحدي صديقاتي لإبلاغها بإلغاء حفل الزفاف ، لكنني فوجئت بموظف المطعم "ماني موراليس" يخبرني بأنه لا داعي لإلغاء الزفاف ، لأنه موثق رسمي ويمكنه المساعدة.

وأشارت "كيلسي" إلي أنها لم تصدق في بداية الأمر ، وظنت انه يمزح لكنه أكد لها انه سيكمل المراسم القانونية للزفاف، لأنه موظف توثيق رسمي ، لكنني لم اصدق أيضا حتي رأيت بطاقته الشخصية .

واستعان "موراليس " بدفتر التوثيق الخاص بالموظف المصاب ، ونجح في إنقاذ العروسين والفرح من ورطة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه