اعلان

بمقدم 50%.. كيان إيجيبت تعلن عودة فتح باب الحجز على سيارات سكودا 2022

فتح باب الحجز على سيارات سكودا - صورة أرشيفية
فتح باب الحجز على سيارات سكودا - صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

تعلن شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار الوكيل الحصري لعلامة سكودا في مصر، عن عودة فتح باب حجز سيارات سكودا لبعض من الموديلات والفئات بدءًا من يوم الاثنين 7 فبراير 2022 من خلال مقر شركة كيان فرع القطامية.

فتح باب الحجز على سيارات سكودا 2022

وتناشد سكودا مصر العملاء الذين قاموا بمليء استمارات إبداء الرغبة بالحجز من خلال الفروع أو الموقع الالكتروني خلال الفترة الماضية بالتوجه لفرع كيان القطامية لتحويل استمارة مليء الرغبة إلى حجز وسداد مقدم الحجز 50% من ثمن السيارة وذلك في الفترة من 7 حتى 9 فبراير 2022 كأولوية أولى.

أوضحت الشركة، أن العملاء الجدد سيكون متاح الحجز اعتبارا من يوم الخميس 10 فبراير 2022، بحيث يكون أولوية التسليم بأسبقية الحجز ودفع مقدم الحجز 50% من ثمن السيارة.

وكانت سكودا مصر كشفت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي 'الفيس بوك'، في سبتمبر الماضي 2021، عن فتح باب الحجز أمام الراغبين في شراء سيارات سكودا، عن طريق ملئ استمارة إبداء رغبة حجز سيارات سكودا2022، موضحة أن حجز موديلات سكودا لم يبدأ بعد، وأن هذة الاستمارة للراغبين في حجز الموديل لتسجيل بياناتهم والموديل المطلوب مع قسم المبيعات للتواصل معهم مباشرة عند عودة فتح باب الحجز على سيارات سكودا 2022.

جدير بالذكر، أن شركة كيان إيجيبت، قررت وقف حجوزات كافة سيارات سكودا بكافة انوعها وفئاتها، لدي شبكة الموزعين المعتمدين، خلال يونيو الماضي، بسبب أن المصانع سكودا العالمية كانت تعاني من وجود نقص في مكونات الإنتاج، والرقائق الإلكترونية، وما ترتب عليه سخفض معدلات الإنتاج وتراجع حصص الاستيرادية للوكلاء والموزعين على حد سواء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة