اعلان

مدير عام فولفو : نستهدف زيادة مبيعات السيارات بنسبة 10% خلال 2022

محمد أبو النور مدير عام فولفو
محمد أبو النور مدير عام فولفو
كتب : مي طارق

قال المهندس محمد أبو النور، مدير عام ڤولڤو في مجموعة عز العرب للسيارات، إن تداعيات السلبية الناتجة عن فيروس كورونا، أثرت بشكل كبير على حركة سوق السيارات المحلية والعالمية على حد سواء، موضحا أن سيارات فولفو في مصر حققت مبيعات تصل إلى 76% خلال العام الماضي 2021.

20% تراجع حصص الاستيرادية

وأضاف أبو النور في تصريحات خاصة لـ « أهل مصر»، أن الشركة تستهدف ارتفاع حجم مبيعات سيارات فولفو بنسبة 10% خلال العام الجاري 2022، في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا بكافة دول العالم، والتي تسببت في تراجع حصص الاستيرادية بنحو 20%، نتيجة ضعف سلاسل التوريد والشحن.

إطلاق أول سيارة كهربائية من فولفو خلال الربع الأخير 2022

وأوضح مدير عام فولفو مصر، أن تفاقم أزمة نقص الرقائق الإلكترونية ساعدت على خفض معدلات إنتاج مصانع السيارات عالميًا، الأمر الذي ألقى بظلاله على نقص المعروض من بعض الطرازات داخل الأسواق المحلية.

تدشين أكبر مركز خدمة وصالة عرض قريبًا

وأكد أبو النور، أن الشركة لديها خطة توسعية وتسويقية ستعمل على تطبيقها خلال العام الجاري 2022، تتمحور في طرح أول سيارة كهربائية من فولفو "c40 أو xc40" خلال الربع الأخير من العام، بالإضافة إلى إنشاء مركز خدمة وصيانة يستوعب عدد 28 سيارة، و تدشين صالة عرض للسيارات المستعملة في منطقة أبو رواش بمساحة 200 مترًا.

يذكر، أن مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل سيارات ڤولڤو في مصر، افتتحت أحدث صالة عرض "وان قطامية" للعلامة التجارية السويدية الفاخرة، في يناير الماضي 2022، وتقع على الطريق الدائري مباشرة، حيث تعتبر أكبر صالة عرض لڤولڤو في مصر بمساحة 390 متراً مربعًا والتي تتيح عرض مجموعة كبيرة من السيارات والموديلات المختلفة، بالإضافة إلى تخصص منطقة للأطفال في معرض سيارات بهدف توفير تجربة مريحة للعملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر