اعلان

ميتسوبيشي إكسباندر تتصدر المركز الأول للشهر الثاني على التوالي.. تفاصيل

 ميتسوبيشي إكسباندر
ميتسوبيشي إكسباندر
كتب : مي طارق

تحظى ميتسوبيشي إكسباندر ٢٠٢٤ بشعبية كبيرة في السوق المصري للسيارات ومع استمرار الطلب المتزايد على هذه السيارة، استحوذت ميتسوبيشي إكسباندر ٢٠٢٤ على حصة سوقية بنسبة ٩٤% من حصة السوق المصري في فئة السيارات متعددة الإستخدامات (MPV-B)، وفقاً لتقرير أميك فبراير ٢٠٢٤.

ميتسوبيشي إكسباندر تمثل واحدة من السيارات المميزة التي تنفرد بوجودها في سوق السيارات المصري، خاصةً في فئة السيارات ذات السبعة مقاعد، حيث تتمتع بمجموعة من المزايا والتقنيات المتطورة إلى جانب مجموعة من المميزات الراقية وتوفير راحة استثنائية للركاب.

ميتسوبيشي إكسباندر

الجدير بالذكر، أن ميتسوبيشي إكسباندرتأتي بمحرك 1500 سي سي بتكنولوجية MIVEC التي أثبتت نجاحها وكفاءتها في كل موديلات ميتسوبيشي موتورز العالمية، ليس هذا فقط بل تمت إضافة تعديلات في المحرك ساعدت في تقليل نسبة استهلاك الوقود قد يصل إلي 5 لتر وقود لكل 100 كم في طرق السفر علي السرعات الاقتصادية.

مواصفات ميتسوبيشي إكسباندر

أما عن التصميم، قد يتميز الشكل الخارجي والداخلي لميتسوبيشي إكسباندر ٢٠٢٤ بتصميم فريد يجمع بين الذوق والوظائف العملية، حيث توفر السيارة زوايا رؤية اعتمادية ؛ مما تساعد على سهولة القيادة على الطريق، وتنفرد ميتسوبيشي إكسباندر بهذه الميزة بين منافسيها.

تأتي السيارة أيضا بأحدث نظام ترفيه عن طريق شاشة تعمل باللمس مزودة بنظام أبل كار بلاي / أندرويد أوتو مما يجعل من السهل توصيل الهاتف عليها واستخدام كافة برامجه من خلالها لتجربة قيادة امنة و سهلة.

ومن مميزات السلامة المتقدمة، تأتي ميتسوبيشي إكسباندر ٢٠٢٤ بأنظمة أمان متعددة منها ABS و EBD ، وسائد هوائية، مثبت سرعة، نظام المساعدة عند البدء في المرتفعات، نظام تعزيز قوة الفرامل ونظام التوازن الإلكتروني للسيارة حيث تضمن هذه التجهيزات تجربة قيادة آمنة للسائق والركاب، كما تتمتع ميتسوبيشي إكسباندر بمساحة داخلية واسعة ومريحة بالإضافة إلى تكيف خلفي يغطي السيارة بالكامل، مما يجعل كل رحلة تجربة مريحة وممتعة للركاب.

ميتسوبيشي إكسباندر ٢٠٢٤ تُعَدُّ خيارًا ممتازًا للعائلات الباحثة عن سيارة عصرية تجمع بين أداء ممتاز وتصميم أنيق ومميزات متقدمة، ولا شك أن ميتسوبيشي إكسباندر ستواصل تحقيق النجاح والتفوق في السوق المصري للسيارات لتلبية إحتياجات العملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر