اعلان

بقوة 900 حصان.. مانسوري تجري تعديلات على لامبورجيني Urus

مانسوري تجري تعديلات لامبورجيني Urus
مانسوري تجري تعديلات لامبورجيني Urus
كتب : أهل مصر

قدمت شركة مانسوري برنامج تعديلات شامل للسيارة لامبورجيني Urus، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، لمنحها المزيد من الشراسة التصميمية ومعدلات الأداء.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة من سيارة لامبورجيني، والتي تعرف باسم Venatus، تتوفر بلونين: الأزرق مع خيوط متباينة باللون الأخضر الليموني، واللون الأصفر. كما تتميز مؤخرة السيارة من خلال فتحات مجموعة العادم المتمركزة في الوسط، مع الناشر الخلفي الضخم.

وتتوج السيارة المعدلة بثوب من ألياف الكربون على غطاء حيز المحرك، والرفارف، وأغطية المرايا، فضلا عن اسبويلر حافة السقف، والاسبويلر الخلفي، و شفة الاسبويلر. وتقف السيارة على جنوط ضخمة قياس 24 بوصة.

وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة بأشرطة زينة من الكربون تنتشر على لوحة القيادة، وكسوة الأبواب، وأشرطة الصعود الجديدة.

وبفضل التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك التربو المزدوج V8، زادت القوة من 650 إلى 810 حصان، كما زاد عزم الدوران الأقصى من 850 إلى 1000 نيوتن متر.

وتتسارع السيارة بفضل معدلات الأداء الجديدة من السكون إلى 100 كلم/س في غضون 3.3 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 320 كلم/س.

وتتوفر السيارة المعدلة أيضا بإصدار محدود “Limited Edition” من 10 نسخ محدودة. وفي هذا الإصدار تنطلق السيارة بقوة 900 حصان/1100 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. وتتسارع هذه النسخة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2.9 ثانية فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط