اعلان

مزايا وشروط الحصول على قرض السيارة الجديدة من بنك عودة

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

يبحث الكثير من المواطنين عن قرض السيارة الجديدة من البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، في ظل ارتفاع أسعار السيارات بصورة ملحوظة خلال الأونة الأخيرة، ويقدم بنك عودة فرصة امتلاك سيارة جديدة عبر البرامج التمويلية ميسرة، التي تتيح إمكانية تسديد أقساطها بشكل مريح وبأبسط الإجراءات، وبتمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة.

وجاءت شروط قرص السيارة الجديدة من بنك عودة، بأسعار فائدة تنافسية، وتمويل يصل إلى 1,120,000 جنيه، عبر فترة سداد تصل إلى 5 سنوات، من خلال برامج سداد مختلفة تناسب كافة شرائح العملاء للمصريين والأجانب المقيمين، مع إمكانية التمويل بدون حظر بيع أو تأمين الحصول على القرض.

كما يتيح البنك فرصة قبول بطاقات ائتمان البنوك الأخرى باعتبارها إثبات الدخل، و برامج تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، و فريق مبيعات محترف لخدمة العملاء في أي وقت، مع شبكة فروع كبرى تغطي معظم محافظات جمهورية مصر العربية.

وتضمنت الأوراق المطلوبة على صورة من بطاقة الرقم القومي السارية، ونموذج التقديم على قرض السيارة / المرابحة، واثبات محل العمل/الإقامة

، كما يتطلب إثبات مصدر الدخل إذا طلب، بناءً على نوع وطبيعة البرنامج، وعرض سعر للسيارة من موزعين/وكلاء السيارات المعتمدين لدى البنك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح