اعلان

نيسان تطلق أيقونتها Altima الجديدة في الشرق الأوسط

نيسان
نيسان
كتب : وكالات

طلقت شركة نيسان أيقونتها Altima الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها Altima 2023 صُممت لتعزيز متعة القيادة، بترقيات جمالية مبتكرة تزيد جاذبية الجوانب، التي اشتهرت بها السيارة، والتي حافظت على تراثها الممتد لعقود.

وتُبرز الشاشة الجديدة قياس 12.3 بوصة المستوى الاستثنائي للتكنولوجيات المتقدمة، التي زوّدت بها السيارة السيدان، بما في ذلك نظام ProPILOT وتقنيات درع السلامة 360 من نيسان Nissan Safety Shield® 360 والمتوفرة قياسيا.

تصميم راقٍ

تعد الواجهة الأمامية الجديدة أبرز السمات، التي تميّز نيسان Altima 2023؛ حيث تضمّ شبك نيسان V-Motion بتصميم رياضي محدّث ويظهر عليه شعار العلامة التجارية المعاد تصميمه. وتشمل أبرز العناصر الخارجية خلف تصميم الواجهة الأمامية الجديدة مصابيح LED الأمامية، التي أصبحت متوفرة قياسيا مع إشارات الانعطاف المدمجة بمصابيح الإضاءة النهارية، وتصميم المصابيح الخلفية اللافت للأنظار، وفتحة السقف الزجاجية الكهربائية.

وتتميّز المقصورة الداخلية في نيسان Altima 2023 بطابع الفخامة من حيث التصميم والمواد المستخدمة، بما فيها لمسات لوحة العدادات المعدلة في كافة الفئات، وتصميم القماش الداخلي الجديد ثنائي التطريز، وتطعيمات ألياف الكربون في الطراز الرياضي.

كما توفر المقصورة مستويات عالية من الراحة ومزايا الاتصال بما في ذلك شاشـة مسـاعدة السـائق المتطـورة قياس 7 بوصات، وتصميم المقاعد المزوّدة بخاصية انعدام الجاذبية والمستوحاة من وكالة ناسا والمصنوعة من إسفنج مزدوج الكثافة، إضافة إلى المقاعد الجلدية، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائيا بثمانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض